leftlogo

"بعد تزايد الطلب"... سبيرو سباتس تطرح مليون "شرنك" من منتجاتها أسبوعيًا ..وتوفرها بجميع السلاسل التجارية

A A A
OIF
سبيروسباتس
أعلن يوسف طلعت، رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس، المتخصصة في المشروبات الغازية، أنها تعتزم طرح 150 ألف شرنك يوميًا، ولاسيما مع زيادة الطلب بشكل كبير على المنتجات الخاصة بالشركة.

وصرح "طلعت" في تصريحات، إلى أن الشركة لديها نحو 7 أطعمة، مشيرًا إلى أن سباتس ستطرح منتج الكولا والدايت واللتر خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أنه بعد حملات الإشادة بمنتجات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، زادت معدلات الطلب على منتجات الشركة بنسبة تصل إلى 3505 خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى أن الشركة كثفت من حركة الإنتاج والتشغيل لتعمل على مدار الساعة لتلبية كافة احتياجات السوق المحلية، مؤكدًا بأنه تم تغطية أماكن كثيرة جدًا في محافظات عديدة على مستوى الجمهورية، علاوة على التعاقد مع عدد كبير من المطاعم الكبرى والسلاسل التجارية لإتاحة المنتج من خلالها.

وأشار طلعت إلى أن الشركة لم تقم بالتصدير إلى الخارج حتى الآن، ولكنها تعتزم التصدير خلال الفترة المقبلة، في ظل زيادة عدد طلبات التصدير خلال الفترة الحالية.

ومن ناحية أخرى، كشف طلعت عن تتطلع الشركة لتعزيز خططها الإنتاجية عبر التوسع في إضافة خطوط الإنتاج، حيث قامت بفتح باب للتوظيف لتوفير فرص عمل جديدة مع زيادة الإنتاج.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022