leftlogo

بعد نجاح موسمه الأول..Shark Tank يعود على CBC حصريًا بمفاجآت جديدة

A A A
737
Shark Tank
أعلنت قناة "CBC"، أنها ستبدأ حصريًا في عرض برنامج "شارك تانك Shark Tank"، وذلك في موسمه الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الأول، بداية من الأربعاء 25 أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

ويعد برنامج "شارك تانك Shark Tank"، أهم وأكبر برنامج رواد أعمال في مصر والعالم العربي، ويشارك فيه لجنة تحكيم تضم 5 من أكبر رجال الأعمال في مصر وهم أحمد السويدي، وعبد الله سلام، ومحمد فاروق، وأيمن عباس، ومحمد منصور.

كما يضم الموسم الثاني من البرنامج، مفاجآت كثيرة منها انضمام "شاركس"، وهو مصطلح يُطلق على رجال أعمال جدد يشاركون في الموسم الثاني للبرنامج، وهو الأمر الذي يمثل إضافة قوية للبرنامج بحيث يعد ثقلاً جديدًا.

ويأتي الموسم الثاني من البرنامج بعد النجاح الكبير للموسم الأول، والذي حقق ضجة إعلامية كبيرة، وذلك من خلال حصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، علاوة على حجم استثمارات يتخطى الـ 70 مليون مشاهدة.

ويدور البرنامج حول تقديم رواد الأعمال الشباب مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم بطرق جذابة، في محاولة لإقناع اللجنة بتمويل هذه المشروعات المميزة من خلال عروض قوية، وسط مفاجآت عديدة ومثيرة تشهدها الحلقات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022