leftlogo

بـ 17 دولارًا في الساعة.. «McDonalds» الأمريكية تفتح باب التوظيف في كاليفورنيا

A A A
McDonalds
ماكدونالدز

تهدف سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة "ماكدونالدز" إلى إضافة عدد كبير من العاملين إلى مجموعتها في كاليفورنا، نظرًا لزيادة الطلب على منتجاتها ونقص العمالة، وبالتالي سيُعقد اليوم الثالث للتقدم إلى وظائف "ماكدونالدز" العملاقة يوم الثلاثاء، 17 مايو، من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً، وفقًا لإعلان هذا الأسبوع على موقع SoCal MC.

 

ويمكن للمرشحين المهتمين القيادة إلى ما يصل لأكثر من 200 موقع في جنوب كاليفورنيا وإجراء مقابلة على الفور في فروعها، دون الحاجة إلى تحديد موعد مسبق أو طلب مقابلة، كما يمكن للمتقدمين إما البقاء في سياراتهم أو الجلوس في مناطق المقابلة المخصصة.

عرض المكافأة

يمكن للباحثين عن عمل غير القادرين على زيارة موقع التوظيف إرسال رسالة نصية إلى 38000 لبدء عملية التقديم عبر الرسائل النصية، أو زيارة موقع Careers.McDonalds.com لمعرفة المزيد والتقدم بطلب إلى مطعم بالقرب منهم.

وذكرت صحيفة لوس أنجلوس "ديلي نيوز" أن ماكدونالدز تستضيف المقبلين على العمل على أمل توظيف الآلاف من عمال جنوب كاليفورنيا قبل موسم الصيف المزدحم، فيما تحتاج الشركة إلى شغل مجموعة متنوعة من الوظائف بدوام كامل وبدوام جزئي، ولكن قد يكون هذا أمرًا صعبًا في بيئة العمل الحالية.

وعن ذلك، قال الاقتصادي روبرت كلاينينز لصحيفة ديلي نيوز: "هناك نقص في الأيدي العاملة، مع معدل بطالة نشهده منذ 50 عامًا" وعندما تنظر إلى مجموعة الأشخاص الذين سيشغلون تلك الوظائف، نجد أن المتقدمين للعمل هم الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 24 عامًا - وهي مجموعة صغيرة نسبيًا.

واضطرت ماكدونالدز، مثلها مثل معظم سلاسل المطاعم وشركات التجزئة، إلى زيادة الامتيازات لجذب العمال، أحد هذه الامتيازات هو برنامج التعليم "Archways to Opportunity" ، والذي يساعد الموظفين في المطاعم المملوكة للشركة والمملوكة لها على الحصول على دبلومات المدرسة الثانوية والعمل من أجل الحصول على شهادات جامعية.

رواتب العاملين في "ماكدونالدز"
يمكن لموظفي المطعم المؤهلين الذين يجمعون جوائز المساعدة في الرسوم الدراسية للفرص مع منحة التزام جامعة كولورادو التقنية أن يتلقوا الآن رسومًا دراسية بنسبة 100٪ مغطاة لشركائهم أو درجة البكالوريوس في CTU.

وتختلف رواتب ومزايا الموظفين في ماكدونالدز حسب الموقع وشركة الامتياز، وأشارت صحيفة لوس أنجلوس ديلي نيوز إلى أن التعيينات لأعضاء فريق ماكدونالدز في مدن كاليفورنيا مثل أونتاريو ولا فيرن وبوينا بارك وويست كوفينا بأجر يبلغ 16 دولارًا، بينما تدفع الفتحات الخاصة بأعضاء طاقم ماكدونالدز من 16 دولارًا إلى 17 دولارًا في الساعة، والحد الأدنى للأجور الحالي في ولاية كاليفورنيا هو 15 دولارًا في الساعة للشركات الكبيرة التي تضم أكثر من 26 موظفًا.

وتقدم شركة Courtesy Corporation-McDonald’s ، وهي شركة عائلية تمتلك وتدير 64 امتيازًا لماكدونالدز في ويسكونسن ومينيسوتا وأيوا ، مجموعة كاملة من مزايا الموظفين على موقعها على الويب، وهي تشمل برنامج "الدفع مقابل الأداء" الذي يتميز بمراجعات منتظمة للموظفين يمكن أن تؤدي إلى زيادة الجدارة والترقيات.

قد تشمل الفوائد التي يحصل عليها مديرو شركة Courtesy Corporation التأمين الطبي، وتأمين الأسنان، والنظر، والتأمين على الحياة والعجز، بالإضافة إلى حسابات الإنفاق المرنة، والدورات التدريبية التي توفر اعتمادات جامعية وبرنامج مطابقة الرسوم الدراسية من McScholars.

197434
320222217122179977672


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022