leftlogo

بـ 200 مليون جنيه.. النيل الزراعية تخطط لانطلاقة في تصدير الخضروات والفاكهة

A A A
خضروات فريش في السلاسل التجارية
شركة النيل الزراعية للصناعات الزراعية

تأسست شركة النيل الزراعية للصناعات الزراعية عام 1982، وهي واحدة من أهم وأكبر الشركات العاملة في مجال التصنيع الزراعي في مصر، مع أكثر من 200 مليون من الاستثمارات وأكثر من 60 ألف طن من إنتاج الخضروات المجمدة عالية الجودة والعصائر والمربى، والمخللات، وزيت الزيتون والخل.


أحدث الأساليب التكنولوجية

وتهدف شركة النيل الزراعية للصناعات الزراعية إلى تقديم جودة منتجات فائقة باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية والمواصفات القياسية الدولية وتحت إشراف نخبة متميزة من آلاف المهندسين والفنيين والإداريين المتخصصين في هذا المجال ليكون اسم "النيل للصناعات الزراعية" علامة بارزة في مجال الخضروات المجمدة والعصائر الطبيعية والمخللات والمربيات في مصر والعالم.

وفرة المنتجات

تتميز منتجات شركة النيل الزراعية للصناعات الزراعية بوفرة وجودها.
وتمتلك شركة النيل الزراعية للصناعات الزراعية بخبراتها وإمكانياتها الفنية بالإضافة إلى الموقع الفريد الذي يتجاوز مساحته 30 ألف متر مربع داخل أرض مصر الطبيعية وسط الدلتا حيث الأرض الخصبة والحصاد الطازج لا يتوقفان لمواكبة الوتيرة. مع التقدم العلمي والتكنولوجي لتصبح رائدة الصناعة الزراعية في مصر.

منتجات التصدير

تتنوع منتجات شركة النيل الزراعية للصناعات الزراعية والتي من بينها (مجمدات خضر وفاكهة، عصائر، مربات ومخللات).

الأسواق التصديرية

تتنوع الأسواق التصديرية لشركة النيل الزراعية للصناعات الزراعية، لعدد من الدول العربية وشرق إفريقيا وأمريكا الشمالية والاتحاد الأوربي.
وتمتلك شركة النيل الزراعية للصناعات الزراعية عدد من الأسواق التصديرية المستهدفة داخل عدد من الدول العربية التي لم يصل لها منتجات الشركة، وشرق إفريقيا، وغرب إفريقيا، وأمريكا الشمالية، الاتحاد الأوربي.

الصادرات الزراعية

وتبلغ إجمالى الصادرات الزراعية خلال الفترة من أول يناير 2022 وحتى 26 أكتوبر 2022 حيث بلغت حوالي 5 مليون و285 ألف و820 طن من المنتجات الزراعية بزيادة قدرها 335 ألف و639 طن عن العام الماضي الذي بلغت حوالي 4 مليون و950 ألف و181 خلال نفس الفترة من العام الماضي.
 وأهم الصادرات الزراعية هي الموالح، البطاطس، البصل الطازج، عنب، الطماطم الطازجة، البطاطا، الفراولة، الفاصوليا الطازجة والجوافة، الثوم، المانجو، البطيخ، رمان، حيث بلغ إجمالى الصادرات الزراعية من الموالح مليون و637 ألف 71 طن، بالإضافة إلى تصدير 861 ألف 901 طن البطاطس الطازجة، لتحتل المركز الثاني في الصادرات الزراعية بعد الموالح، بينما تم تصدير 386 ألف و11 طن بصل، محتلا المركز الثالث في الصادرات، واحتل العنب على المركز الرابع في الصادرات الزراعية بإجمالي 152 ألف و445 طنا.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022