leftlogo

سامح مصطفى نصر يقود «طيبة للصناعات الغذائية» للتتربع على عرش الخضروات المجمدة

A A A
خضروات متنوعة في نظام أتكينز
الخضروات المجمدة
تعد شركة طيبة للصناعات الغذائية واحدة من بين الشركات الغذائية العاملة بالسوق المصري، وتتميز بمنتجات الخضروات المجمدة، والتي تمنحها فرصة هامة للمنافسة داخل الأسواق العربية والأوربية.
ويترأس مجلس إدارة شركة طيبة للصناعات الغذائية سامح مصطفي نصر، بسنوات خبرة تصديرية تتعدى 15 عاما، ويتم تصدير حوالي 90% من إنتاج الشركة.

منتجات التصدير

تتنوع منتجات شركة طيبة للصناعات الغذائية من الخضروات المجمدة، وتشمل (سبانخ – ملوخية – فراولة – بازلاء – خرشوف – بازلاء بالجزر – خضراوات مشكلة – قلقاس - بامية).
وتمتلك شركة طيبة للصناعات الغذائية العديد من الأسواق الأسواق التصديرية الحالية، والتي من بينها الدول العربية والاتحاد الأوروبي.
وتستهدف الشركة فتح أسواق تصديرية جديدة في الدول العربية وأمريكا الشمالية والاتحاد الأوروبي، وتتراوح حجم صادرات شركة طيبة للصناعات الغذائية ما بين 1 إلى 10 ملايين دولار سنويا.

أهداف الشركة

تسعى شركة طيبة للصناعات الغذائية لتصبح في مقدمة شركات تصنيع المواد الغذائية التي تحظى بثقة ورضا المستهلكين، من خلال تقديم منتجات ذات طعم مميز وجودة عالية، عبر توسيع قاعدة انتشار الشركة من خلال تقديم أفضل الخدمات للعملاء والزبائن.
وتسعي لفتح أسواق جديدة من خلال السمعة الطيبة التي تحظى بها منتجاتها، من خلال طرح العديد من المنتجات الجديدة المعلبة.

تسويق المنتجات

تهدف شركة طيبة من خلال التسويق لمنتجاتها المعروفة باسم "فرسكو" داخل مصر لتلبية احتياجات السوق المحلي من الخضروات المجمدة، وكذلك الاعتماد على التصدير لدول الخليج العربي والدول الأوروبية وأمريكا وكندا، وتقديم منتجات فاخرة بسعر مناسب وذلك بانتقاء أفضل وأجود أنواع الخضروات والفواكه الطازجة والخالية من المواد الكيميائية.
وتخضع الشركة لرقابة الجودة الصناعية العالمية الأيزو والهاسب، لتقديم منتج أمن للمستهلك، وتمتلك فرعين الأول بمدينة نصر في القاهرة، والثاني بمحافظة بني سويف.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022