leftlogo

بمشاركة 38 شركة مصرية.. اختتام معرض «فانسي فوود» بنيويورك

A A A
Summer Fancy Food
فانسي فود
اختتمت 38 شركة مصرية مُتخصصة فى قطاع الصناعات الغذائية مشاركتها بمعرض فانسى فوود نيويورك، والتى نظمها المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، حيث تم بالتعاون والتنسيق  مع الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات تنظيم مُشاركة عدد ٢٤ شركة تحت مظلة الجناح المصري، بالإضافة إلى مُشاركة ١٤ شركة بشكل منفرد.  

وشهد المعرض عددًا من اللقاءات الثنائية بين الشركات المصرية المُشاركة وعدد من أهم المستوردين المُهتمين بمختلف المنتجات المصرية المشاركة.

ونظم المجلس التصديري للصناعات الغذائية مشاركة هذه الشركات في المعرض، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات.

وشملت المنتجات المصرية المشاركة في المعرض الخضراوات والفاكهة المجمدة، والحلويات والسناكس، والمعلبات، والعصائر، صلصلة الطماطم والصوصات، مركزات الطماطم، الأجبان، العسل والمربات، زيوت الطعام وزيت الزيتون، الزيتون والمخللات وغيرها من المنتجات.

ويذكر أن الافتتاح قد حضره مستشار التجارة رباب الجويلى، مكتب التمثيل التجاري في واشنطن، إذ أشادت بجودة المنتجات المصرية وأكدت أن لها فرص كبيرة في السوق الأمريكي.

ويعد السوق الأمريكي من أهم الأسواق المستوردة للمنتجات الغذائية المصرية، إذ احتل المركز الثاني في ترتيب أهم الدول المستوردة للأغذية المصنعة المصرية عام 2022.

وروج المجلس للمشاركة المصرية ودعوة أهم الشركات المستوردة للمنتجات المصرية لزيارة الشركات والالتقاء بها خلال فعاليات المعرض، وذلك من خلال الصفحة الإلكترونية التي أعدها المجلس لكافة الشركات المشاركة للوصول لأكبر عدد من المستوردين المهتمين بالمنتجات المصرية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022