leftlogo

بمناسبة شهر رمضان.. قطايف مفرودة الشوكولاتة منتج جديد لـ "عبور لاند"

A A A
FB_IMG_1681571949624
منتج جديد من شركة عبور لاند
أعلنت شركة عبور لاند للصناعات الغذائية عن إطلاق منتج جديد خلال شهر رمضان المبارك، وهو قطايف بمفرودة الشيكولاته، ويأتي هذا الإطلاق كجزء من جهود الشركة المتواصلة لتلبية احتياجات المستهلكين في شهر رمضان.

 

قطايف بمفرودة الشيكولاته

تعد قطايف بمفردات الشيكولاته من أشهر الحلويات المفضلة لدى الكثير من الناس خلال شهر رمضان، وتمثل بمثابة وجبة خفيفة لدى الكثير من الأسر المسلمة خلال فترة الإفطار والسحور. وتأمل شركة عبور لاند أن يكون هذا المنتج الجديد، الذي يجمع بين مذاق القطايف اللذيذ والشيكولاته اللذيذة، خيارًا شهيًا ومنعشًا للمستهلكين خلال شهر رمضان.
تعتبر شهر رمضان شهر الصيام والعبادة والتضامن والتسامح، ويشهد هذا الشهر الفضيل العديد من العادات والتقاليد الرمضانية التي تختلف من مجتمع لآخر، ومن بين هذه التقاليد، تأتي الحلويات التي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من المائدة الرمضانية.

 

إقبال على المنتج الجديد

وتعد "عبور لاند" من الشركات الرائدة في الصناعات الغذائية، وتحظى بثقة كبيرة من قبل المستهلكين الذين يتابعون باهتمام منتجاتها المتميزة والعالية الجودة.
ومن المتوقع أن يحظى هذا المنتج الجديد بإقبال كبير من المستهلكين في الأسواق خلال شهر رمضان، نظرًا لمكوناته الشهية والفريدة من نوعها.
وتأتي هذه الخطوة من الشركة تلبيةً لاحتياجات المستهلكين خلال شهر رمضان، ولإضفاء نكهة جديدة على المأكولات الرمضانية التقليدية، وتعكس هذه الخطوة التزام الشركة بالتجديد والتطوير المستمر، وبتقديم منتجات جديدة ومبتكرة للمستهلكين.

FB_IMG_1681571949624
تعد شركة عبور لاند للصناعات الغذائية ملكة الجبن في الأسواق المصرية، حيث تتركز إنتاجها بنسبة تتخطي 95% على إنتاج الأجبان، فيما تحتل العصائر والألبان باقي نسبة الإنتاج داخل الشركة.

 

 

عبور لاند

 هي شركة مساهمة مصرية في مصر تأسست في 4 مايو عام 1997، وتم إدراج أسهم الشركة في البورصة المصرية في 29 سبتمبر عام2016.

 

غرض الشركة

 ويتمثل غرض الشركة الأساسي في التعبئة وبسترة الألبان السائلة والقشطة والزبدة الطبيعة، وجميع أنواع الجبن الأبيض، الجبن الجاف، الجبن المطبوخ، وجميع أنواع الزبادي، فضلاً عن أي صناعات أخرى تندرج تحت منتجات الألبان وجميع أنواع الآيس كريم وبسكويت الآيس كريم، وتصنيع وخلط مثبتات الآيس كريم وعصائر الفاكهة الطبيعية، واستيراد جميع مستلزمات الإنتاج التي تخص نشاط الشركة وكذلك تصدير المنتجات.

 

خطة توسعية

وتستهدف الشركة في 2023 استكمال توسعات المزرعة وزيادة الحصة السوقية بقطاع اللبن و العصير، مع الحفاظ على نصيب الشركة من سوق الجبنة البيضاء، حيث سجلت صافي ربح بلغ 462.38 مليون جنيه خلال 2022، بدلا من 350.67 مليون جنيه أرباحًا خلال العام السابق له 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، فيما حققت عبور لاند للصناعات الغذائية، أرباحًا بلغت 326.65 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2022، مقابل أرباح بلغت 255.18 مليون جنيه.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022