leftlogo

جناح مميز لصافولا في معارض أهلا رمضان بمنتجات متنوعة

A A A
images - 2023-03-16T161019.241
صافولا للصناعات الغذائيه
شاركت شركة صافولا للصناعات الغذائية فاعليات معارض أهلا رمضان، بالعديد من المنتجات، وسط إقبال كبير عدد من المستهلكين.
وتقدم الشركات المشاركة في معرض "أهلا رمضان"، تخفيضات مميزة أمام المستهلكين من مختلف الشرائح، بنسبة تصل لنحو 30%.

 

مجموعة صافولا

 هي إحدى الشركات الصناعية الرائدة في المملكة العربية السعودية ودول الإقليم، حيث تمارس نشاطها الرئيس من خلال قطاعيها الرئيسين وهي: (قطاع الأغذية: والذي يشمل زيوت الطعام والسكر والمكرونة والأغذية المجمدة والمأكولات البحرية والمخبوزات والمكسرات والتوابل والبقول والتمور والبذور والفواكه المجففة والحلويات والوجبات الخفيفة المعبأة).
وقطاع التجزئة -أسواق بنده)، وتقوم صافولا من خلال هذين القطاعين بتزويد أسواق المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ودول منطقة الشرق الأوسط وعدد من دول شمال إفريقيا بمنتجاتها عالية الجودة من زيوت الطعام والسمن النباتي والسكر والمكرونة والأغذية المجمدة بالإضافة إلى الأغذية البحرية والمخبوزات.

 

الحصص السوقية

 تملك حصص سوقية جيدة في سوق المملكة والأسواق الدولية التي تعمل فيها. فضلاً عن ذلك تملك صافولا أكبر سلسلة من متاجر التجزئة (سوبرماركت وهايبر ماركت) في منطقة الشرق الأوسط والمعروفة (بأسواق بنده) والتي يصل عددها إلى (205) مركزاً تجارياً منها (201) متجراً بالمملكة و (4) مراكز تجارية في جمهورية مصر العربية.

الأنشطة الاستثمارية

ولدى المجموعة عدد من الأنشطة الاستثمارية في شركات قائمة، من أبرزها امتلاكها لنسبة 34.52% من شركة المراعي، و49% من رأسمال شركة هرفي للخدمات الغذائية و29.99% من شركة كنان الدولية للتطوير العقاري، كما أن صافولا أحد المؤسسين لشركة مدينة المعرفة الاقتصادية والتي تملكها بنسبة 11.5% (بطريقة مباشرة وغير مباشرة).
ومن أبرز علاماتها التجارية في زيوت الطعام (عافية، والعربي) وفي نشاط السكر (الأسرة) وفي المكرونة (الملكة والفراشة) وفي الأغذية المجمدة (الكبير) وفي مجال تصنيع وتوزيع الوجبات الخفيفة الصحية (بايارا) وفي قطاع التجزئة علامة (بنده).
وتقدم الشركات المشاركة في معرض "أهلا رمضان"، تخفيضات مميزة أمام المستهلكين من مختلف الشرائح، بنسبة تصل لنحو 30%.

images - 2023-03-16T180007.660
images - 2023-03-16T180001.999

معارض أهلا رمضان

 
وافتتح الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية معرض " أهلا رمضان" الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر يوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والذي تنظمه اتحاد الغرف التجارية استعدادً لشهر رمضان، كما سيتم افتتاحه للجمهور بدءًا من 15 مارس حتى 21 من نفس الشهر.
الشركات المشاركة في معرض أهلا رمضان
يضم المعرض حوالى 400 عارضا من شركات السلع الغذائية والسلع الرمضانية المقدمة بتخفيضات تصل إلى سعر التكلفة، كما سيتم تخصيص جناح للحوم الطازجة واللحوم المجمدة ومنتجات الأسماك، وذلك تسهيلاً على الجمهور لشراء السلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان.
وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتوسع في إنشاء معارض اهلاً رمضان، لتخفيف الأعباء المادية على المواطنين.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022