leftlogo

بيبسيكو العالمية تطرح منتج Prebiotic الغني بالأليفات الصحية.. لا يهضمه الجسم

A A A
KeVita-1-scaled
منتج Prebiotic التابع لـKeVita
تسبب ظهور COVID-19، في اهتمام المتسوقون بما يدخل أجسامهم أكثر من أي وقت مضى، وإعطاء أولوية أكبر للمنتجات التي تحتوي على سمات وظيفية مثل البريبايوتكس، حتى أن بعض العلامات التجارية جعلت ألياف البريبايوتيك نقطة محورية فيما تبيعه، وتمتلك KeVita من PepsiCo منتج Prebiotic التي تقول إنه الأول من نوعه في السوق.

والبريبايوتكس، التي توجد في العديد من الفواكه والخضروات، لا يهضمها الجسم في الواقع، بل تمر عبر الجهاز الهضمي حيث تصبح غذاءً للبكتيريا والميكروبات الأخرى،  وتم العثور على ما يقدر بـ 70٪ إلى 80٪ من الخلايا المناعية في الجهاز الهضمي، وفقًا للأبحاث مع تلك الأحشاء الأكثر صحة والتي تتلقى عادةً نظامًا غذائيًا من الأطعمة النباتية الغنية بالألياف.

ونظرًا لأن الناس يتطلعون إلى زيادة تناولهم للمكونات الوظيفية مع الحد من استهلاك أشياء مثل السكر، فإن شركات مثل Tate & Lyle تزيد بذكاء من محافظها المالية لتعكس هذا التحول، وعندما تتطلع شركات الأغذية إلى إضافة منتج جديد يتضمن مكونات نباتية أو ملصق نظيف أو إضافات وظيفية، فإن تلك الشركات التي توفرها تحتاج إلى المشاركة في العديد من هذه المجالات في نفس الوقت ولديها محفظة متنوعة.

وقال نيك هامبتون، الرئيس التنفيذي لشركة Tate & Lyle في بيان مكتوب، إن عمليات الاستحواذ تتماشى إلى حد كبير مع هدفنا المتمثل في دعم الحياة الصحية من خلال تحسين صحة الأمعاء، وتقليل السكر والسعرات الحرارية وتقوية الألياف للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تنتهي الصفقة في الربع الثاني من العام الجاري.

وتفكر Tate & Lyle في تقسيم نفسها إلى كيانين: حلول الأطعمة والمشروبات والمنتجات الأولية "Food & Beverage Solutions" وقسم آخر وهو الذي ينتج ابتكارات مكونات Tate & Lyle الأحدث، بما في ذلك تقليل السكر والسعرات الحرارية، وإضافة الألياف والملمس، وتحقيق الاستقرار، وقبل الانقسام المحتمل عملت Tate & Lyle على تعزيز قسم حلول الأطعمة والمشروبات من خلال الصفقات وعمليات الاستحواذ.

وفي عام 2020، اشترت الشركة منتج ستيفيا Sweet Green Fields  وحصة 85 ٪ في شركة Chaodee Modified Starch ومقرها تايلاند لصناعة التابيوكا، وجلبت الصفقات خيارات جديدة إلى محفظة مكونات Tate & Lyle، من حيث المكونات والوظيفة وكذلك المصادر.

KeVita-Effie_Stills-02_OOH_Bus_Shelters
kevita-shelf
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022