leftlogo

بيبسيكو العالمية تطرح "Cracker Jill" لدعم بطلات الرياضة في أمريكا

A A A
G24LE2SUQ5BQFA2QOOLE3M5GYQ
بيبسيكو تطلق Cracker Jill لدعم الرياضيات

أعلنت شركة بيبسيكو الأمريكية العالمية مؤخرًا عن منتجها الجديد "cacker jill" والذي طرحته خصيصًا لدعم بطلات الرياضة.. وقالت بيبسكو في بيان لها: "بعد أكثر من 125 عامًا من إطلاق الفشار المغطى بالكراميل والوجبات الخفيفة بالفول السوداني والمفضلة لدى معظم الأشخاص، يتم الآن تقديمها لأول مرة في نسخة Cracker Jill في حدائق بيسبول مختارة في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك Citi Field".

وأضافت الشركة: "عذرًا لعشاق Bronx Bombers، فالنسخة النسائية الجديدة من الوجبة الخفيفة الكلاسيكية لن تُباع في استاد يانكي"، وبالنسبة للسعر أوضحت الشركة: "يتم تحديد الوقت المحدود للعبوة الجديدة حتى افتتاح موسم البيسبول لهذا العام، ويتم تحديد سعر الحقائب من قبل أقسام الامتيازات في كل ملعب وقد يختلف باختلاف ملاعب الكرة".

وتم تصميم حلوى Cracker Jill للاحتفال بالنساء اللاتي يكسرن الحواجز في الرياضة"، وفقًا لـ Frito-Lay، التي تمتلك علامة Cracker Jack التجارية.

وتظهر Cracker Jill من خلال 5 عروض مختلفة على سلسلة من الحقائب ذات الإصدار الخاص، والتي ستكون متاحة في بداية موسم البيسبول لهذا العام في ملاعب الكرة الاحترافية في جميع أنحاء البلاد.

وقالت تينا محل، نائب رئيس التسويق في Frito-Lay بأمريكا الشمالية، في بيان: "نستلهم باستمرار الكثير من النساء اللواتي يصنعن التاريخ من خلال كسر القالب، ونريد الاحتفال بإنجازاتهن دائمًا مع دعم التقدم، لافتة إلى إن Cracker Jack كان جزءًا هامًا من الرياضة لأكثر من قرن، حيث تم تسجيل الأرقام القياسية واختلفت القواعد.

وأضافت "تينا": "لقد استلهمنا الكثير من كيفية تغيير الفتيات والنساء لوجه اللعبة، لذلك بهذه الروح قررنا أن نطرح Cracker Jill حتى نؤكد للفتيات أنهن بطلات أيضًا في وجباتنا الخفيفة الأكثر شهرة ".. ومن المفترض أن تتميز حقائب Cracker Jill بخمس فتيات مختلفات، جميعهن ترتدين ملابس بحار، وكل منها "مستوحى من الأعراق الأكثر تمثيلًا في الولايات المتحدة، وذلك وفقًا لبيانات من مكتب الإحصاء الأمريكي.

وتم تصميم هذه الفكرة المميزة من قبل الفنانة مونيكا أهانونو، التي تلاقت صورها الملونة مع هدف الحملة المتمثل في "تسليط الضوء على النساء والاحتفاء بهن في الرياضة من خلال فتاة قوية وحازمة ونابضة بالحياة".

وأوضحت الشركة، أنه بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تحقيق الفوز هذا الربيع، يمكنهم أيضًا تسجيل حقيبة من Cracker Jill من خلال التبرع بمبلغ 5 دولارات أو أكثر لمؤسسة Women’s Sports Foundation، ووفقًا لموقعها على الإنترنت فإن المنظمة ليست ربحية لكنها تهدف إلى "مساعدة الفتيات والنساء على تحقيق إمكاناتهن في الرياضة والحياة" من خلال الدعم المالي والوسائل الأخرى المختلفة.

 

وبينما تتبرع Cracker Jack بمبلغ 200000 دولار للمؤسسة كجزء من المبادرة،  قالت دانيت لايتون، الرئيس التنفيذي لمؤسسة المرأة الرياضية في بيان لها: "مؤسستنا هي حليفة وداعمة ومحفزة لجميع أنواع المساعدات، لإطلاق العنان للإمكانيات في كل فتاة وامرأة من خلال قوة الرياضة".

وأضافت دانيت لايتون: "البطولات مهمة للغاية فهي تشجع وتلهم الجيل الجديد، إنه لأمر رائع أن نرى Cracker Jill ينبض بالحياة، مع التركيز على القوة التي يمكن أن يتمتع بها خلال الاحتفال بالنساء اللواتي كسرن الحواجز وحققن انجازات هامة".

crackerjillcandy-1110x740-1


th


DCeLwSVVoAEN63X


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022