leftlogo

"بيتي" تصدر إلى 33 دولة وتستهدف زيادة صادراتها بنسبة 15%

A A A
بيتي
بيتي

قال زكريا ياسين، مدير قطاع التصدير بشركة بيتي، الرائدة في مجال صناعة الألبان والعصائر، إن الشركة وضعت خطة طموح لتعزيز تواجدها بالأسواق العالمية خلال عام.

 

وصرح "ياسين"، أن الشركة تستهدف زيادة صادراتها بنسبة 15% خلال 2020، عن طريق فتح أسواق جديدة في القارة الإفريقية، خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية منها، لاسيما بدء التصدير إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، بجانب زيادة حصة في الأسواق التي تتواجد بها.


وأشار إلى أن الشركة صدرت منتجاتها إلى 33 دولة حول العالم منها 22 دولة في قارة إفريقيا، و4 دول في آسيا، و7 في أوروبا.

أكد ياسين، أن الصناعات الغذائية المصرية تمتلك سمعة جيدة وتلقى قبولا كبيرا بمختلف دول العالم بفضل الطفرة الكبيرة التي تحققت في هذا القطاع، لافتا إلى أن "بيتي" تطبق أعلى معايير الجودة العالمية، المتبعة عالميا في مجال صناعة الألبان والعصائر.

وأضاف، أن الصناعات الغذائية في مصر وخاصة الألبان والعصائر قطاع واعد وقادر على تحقيق معدلات نمو كبيرة خلال السنوات المقبلة، كما يمتلك فرصا استثمارية جاذبة لصناديق الاستثمار العالمية التي تبحث عن فرص حقيقية.

وأوضح أن "بيتي" تسعى دائما للتواصل مع مختلف حلقات صناعة الألبان في مصر - بدأ من صغار المزارعين وحتى كبار المصنعين، وكذلك الجهات الرقابية، من أجل النهوض بالصناعة والمساهمة في دعم حلقات الإنتاج بما ينعكس إيجابيا على الصناعة بشكل عام وكافة العاملين بها.

وقال: "وضعنا أهداف إستراتيجية للنهوض بصناعة الألبان وتطويرها بشكل كامل من خلال تطوير مراكز تجميع الألبان ودعم صغار ومتوسطي المنتجين، كما نسعى في نفس الوقت لتلبية احتياجات السوق والطلب المتزايد على منتجاتنا، سواء في الداخل أو في الأسواق الخارجية ورفع شعار "صناع في مصر" بكافة دول العالم".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022