leftlogo

تحديث مرافق معالجة الفاكهة بمصانع «Parle Agro» عملاق العصائر الهندية

A A A
images (8)
منتجات Parle Agro
أعلنت شركة Parle Agro أكبر شركة مشروبات في الهند، عن خطط لتحديث البنية التحتية الداخلية وبناء قدرات شركائها في معالجة الفاكهة في جميع أنحاء الهند، لتلبية الطلب المتزايد على مشروبات الفاكهة.
ومن خلال أجندة التجديد والتحديث، توسع الشركة الاستثمار لشركائها المحليين لمساعدتهم على استخراج إمكاناتهم.
وقالت بارلي أجرو، إنها أوقفت تمامًا استيراد عصير التفاح من الصين، ومن خلال استثمار الشركاء المحليين، فهي واثقة من أنها ستغطي الواردات التي كانت تكمل إمداداتها إلى الأسواق.
وواجهت معالجات التفاح في الهند تحديات معينة أدت إلى مشاكل في شراء هذه الفاكهة بنسبة 100٪ لمصنعي المشروبات، مثل Parle Agro من السكان المحليين وبالتالي تم استيرادها.
وتضمنت هذه التحديات التوافر المحدود للتفاح والتكنولوجيا القديمة في قدرات المعالجة لوحدات معالجة Apple في الهند، بينما تعاني المناطق المثمرة على الصعيد الوطني من بنية تحتية سيئة للطرق، وفاكهة منخفضة الجودة، وتكاليف نقل مرتفعة، واضطراب سياسي، وتقلبات الطقس، ونقص في العمالة الماهرة.
وأشارت الشركة إلى أن التحديث سيساعد الشركة على تشغيل خطوطها بكامل طاقتها، وإلغاء الخسائر التي كانت تواجهها من قبل، حيث تخطط لبدء شراء كمية من لب الفاكهة من المعالجات.

 

بالإضافة إلى ذلك، اتخذت Parle Agro خطوات لتحسين العملية الشاملة للشراء والتي ستضيف المزيد من الكفاءة إلى نظامها، وتمكين المعالجات من العمل بقدراتها المثلى من خلال الاستثمار في فريق مشتريات جديد.
وتقوم Parle Agro بتحديث مرافق معالجة الفاكهة في أربع مناطق تشمل جامو وكشمير وهيماشال براديش وأوتاراخاند.

 

ومنذ إنشائها في عام 1985، نمت Parle Agro بشكل كبير لتشتري حاليًا حوالي مليون طن متري من فاكهة المانجو، من شركائها المحليين في معالجة الفاكهة لإنشاء الشركة الشعبية القائمة على المانجو.

 

وقالت الشركة إنه على مدار العقد ونصف العقد الماضيين، زاد استهلاك الشركة من الفاكهة بمقدار خمسة أضعاف، ما يعني أن شركة Parle Agro تستهلك ما يقرب من ثلث لب الفاكهة المنتج في الهند.
وفي المستقبل، تسعى Parle Agro إلى العمل باستمرار عن كثب مع جميع أصحاب المصلحة مثل مزارعي الفاكهة والمعالجات الشريكة لها والحكومة؛ لتقليل أوجه القصور التي تواجهها بمرور الوقت وزيادة العائد والإنتاج، حيث تهدف إلى أن تكون قادرة على تلبية متطلبات التفاح الخاصة بها بشكل كاف بحلول عام 2023.
images (7)
images (6)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022