leftlogo

تروباك وصقر و25 يناير.. «التوب» في قطاع التعبئة والتغليف بمصر.. القطاع المنسي في الصناعة

A A A
تعبئة وتغليف
التعبئة والتغليف
تُقدم شركات التعبئة التغليف خدماتها لتعبئة وتغليف جميع المنتجات الاستهلاكية منها وغير الاستهلاكية مثل، تعبئة وتغليف المواد الغذائية، وتعبئة وتغليف الآلات والمعدات، بجانب العديد من القطاعات الأخرى الضروري تعبئتها وتغليفها للحفاظ عليها من التلف.
 
وتتنوع الشركات الموجودة داخل السوق المصري، وتختلف حسب الحصة السوقية لكل منهما، ولكن تعمل جميعها على توفير كافة الاحتياجات للمصنعين من مختلف القطاعات.

woman-with-packaged-package-cardboard-box-servic-2022-03-16-22-13-54-utc

 شركة "ترو باك"

واحدة من أهم الشركات العاملة بقطاع التعبئة والتغليف، حيث تحتل شركة مكانة متقدمة بين شركات تغليف ورق في مصر باعتباره أحد خدماتها المميزة لعملائها، وتعتمد الشركة على أجود أنواع الورق والذي يتمتع بعمر افتراضي طويل، بالإضافة إلى تصميم جميع أشكال وأحجام الورق المستخدم في التغليف بمقاسات وتصاميم مختلفة.

 

ويعتبر البلاستيك من بين جميع المواد المستخدمة في التعبئة والتغليف من أهم الأنواع وأكثرهم استخدامًا وذلك لأنه يتمتع بالمرونة، وخفة وزنه وتناسب اسعاره مع الجميع.

صقر للتغليف

 هي شركة سعودية لصناعة وتجارة مُنتجَات تعبئة وتغليف الأغذية، يبلغ عمرها عشرون عامًا، وتمتلك ثلاثة فروع في السعودية، وفرع آخر في مصر، أما فيما يخص مشاريعها وتوسعاتها الجديدة، فهناك فرع تحت الإنشاء في دبي، بالإضافة إلى مصنع لإنتاج الأكواب الورقية، وتمتلك شركة صقر للتغليف بتوكيل توزيع لشركات عالمية في الشرق الأوسط.

 

برنت هوم

وتعد شركة برنت هوم من أهم الشركات فى مصر والشرق الأوسط، حيث تمتلك أحدث خطوط الإنتاج من كبرى الشركات العالمية، وتعد الرائدة فى طباعة الفليكسو جرافيور فى مصر، بجانب أحدث خطوط التبطين فى العالم، بجانب أحدث خط للتشميع من شركه DCM الفرنسية لمعالجه الورق بالشمع أو الهوت ميلث لطباعة الحلوى واللبان، بجانب المياه المعدنية ومستحضرات التجميل وكذلك زيت الطعام، كما أنها تصنع الأكياس بجميع أنواعها وأشكالها والتى تخدم مجال الصناعات الغذائية والكيماوية والدوائية والملابس الجاهزة.

packaging-industry-equipment-2021-08-26-15-33-17-utc 

قاضيكو للتجارة الدولية

تمتلك شركة قاضيكو للتجارة الدولية خبرة هندسية و فنية تفوق الـ 30 عاما وسابقة أعمال في أكثر من 46 دولة لأكثر من 25000 عميل.
وتقدم الشركة خدماتها من خطوط وماكينات التعبئة والتغليف وخطوط الإنتاج المتنوعة علي مستوي العالم ولي مساحه أكثر من 6000 متر مربع بـ 10 معارض بمختلف المحافظات، عبر أكبر تشكيل ماكينات بضاعة حاضرة داخل مصر و إفريقيا و الشرق الأوسط.

 

شركة 25 يناير للتعبئة والتغليف

تم انشاء الشركة في عام 2011 وتخصص في صناعة وتجارة مواد التعبئة والتغليف وصناعة الافلام البلاستيكية والبيوت الزراعية ومواد العزل والتبطين مجهزة بمعدات اختبار ورقابة الجودة.
وتعمل علي توفير المنتجات بجودة عالية واسعار معقولة تساعدها علي المنافسة في الاسواق المحلية والعالمية، عبر العمل على التطوير بشكل دائم وبناء علاقات تجارية والنجاح المتبادل مع العملاء.

spinning-roll-of-printed-packaging-in-food-packagi-2022-03-08-00-22-27-utc

شركة القافلة للتعبئة والتغليف

 تمتلك الشركة خبرة طويلة في القطاع، عبر امتلاكها خطوط تعبئة عملاقة مع سابقة أعمال مع كبرى شركات الأسمدة في مصر والوطن العربي، بجانب ماكينات اللحام والخياطة للشكائر، وقطع غيار و ضمان ما بعد البيع.
وتتعاون العديد من الشركات الكبرى معها من بينها الاسكندرية للأسمدة وايفرجرو وشركة أبو قير للأسمدة وشركة مصر لانتاج الأسمدة مبكو وشركة الدلتا طلخا مقرها المنصورة، وموانئ الاسكندرية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022