leftlogo

تروبيكانا الأمريكية تطلق مشروبًا جديدًا بديلًا للحليب في وجبة الإفطار

A A A
image
"تروبيكانا كرانش" الجديد لحبوب الإفطار

أسهل ما يمكن فعله صباحًا للشعور بالشبع سريعًا، هو تناول الحليب مع الحبوب ذات النكهات المختلفة مثل حبوب الشوفان والكورن فليكس وغيرها من الحبوب المألوفة والمحببة لدى الجميع، وهي الوسيلة الأسهل لجعل الأطفال يشربون الحليب صباحًا.

البرتقال يكتسح طاولة الإفطار 

لكن شركة "تروبيكانا" الأمريكية للصناعات الغذائية، ابتكرت خليط جديد وسريع مليئ بالبروتين والألياف اللازمة التي يحتاجها الجسم، وهي عبارة عن حبوب مخصصة للانغماس في عصير البرتقال الطازج بدلًا من الحليب، وأطلقت عليه اسم "تروبيكانا كرانش"، في محاولة لتغيير الثوابت المعتادة لتناول الفطور، متسائلة عن السبب الذي يمنعنا لتجربة التغيير ولو لمرة واحدة؟.

وبما أن عصير البرتقال الشهي معروف بحضوره اللامع على الطاولة في كل الوجبات، إلا أن محاولة استضافته كوجبة أساسية مع حبوب مخصصة للذوبان فيه شيئ جديد من نوعه، وصفته "تروبيكانا" بأن له مذاق أسطوري.

تروبيكانا كرانش

وأشارت "تروبيكانا" إلى أن المتخصصين في انتاج عصير البرتقال في الشركة يعترفون بأن "OJ" قد لا يكون الخيار المثالي للخلط مع الحبوب، ولكن تكريمًا لليوم الوطني لعصير البرتقال في 4 مايو، تخطط العلامة التجارية لتصحيح هذا الإعتقاد، بواسطة إطلاق حبوبًا معدلة بشكل خاص تخلط مع عصير البرتقال بدلًا من الحليب.

وتوصف "تروبيكانا كرانش" بأنها أول حبوب إفطار على الإطلاق تم إنشاؤها للتماشي مع "تروبيكانا بيور بريميوم" والتي تجعلك تشعر وكأنه يمكن احتساء أشعة الشمس، ولن تتوفر الحبوب غير المعتادة المصنوعة من البرتقال إلا من خلال موقع TropicanaCrunch.com، وستمنح الشركة صناديق العصير مجانًا في 4 مايو، احتفالًا بيوم البرتقال.

اليوم العالمي للبرتقال

وتحتفل بعض البلدان بيوم البرتقال في اليوم الثلاثين من ديسمبر، وأحيانًا في السابع عشر من يناير أو في العشرة أيام الأولى من شهر مايو من كل عام.

وجرى تخصيص هذا اليوم للبرتقال نظرًا لفوائده الصحية الكثيرة للجسم، وتبدأ المدارس الاحتفالات عادة في إحدى المزارع التي تحتوي على البرتقال، ليتعرف الطلاب على فوائده والمواسم التي ينمو خلالها، بالإضافة إلى بعض الأنشطة والعروض التي تتعلق بفاكهة البرتقال سواء داخل المدرسة أو خارجها، كتنكر الطلاب بزي البرتقال أو رسم الفاكهة والتلوين باللون البرتقالي.

عصير تروبيكانا  - TropicanaCrunch (2)
عصير تروبيكانا  - TropicanaCrunch (3)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022