leftlogo

تسيباس.. حلويات الملوك والذوق الرفيع.. أصل القصة يوناني بأول مخبز باسم أجداده بالقاهرة

A A A
img_1_1680015182025
حلواني تسيباس
 انطلق حلواني تسيباس في عام 1912 عندما أسس إيفانجلوس تسيباس وهو شيف يوناني أول مخبز له باسم أجداده فى شارع فاروق (المعروف حاليا بشارع الجيش) فى القاهرة لخدمة العائلة المالكة والعملاء المتميزين.

tseppasramadan8295

أصل الحلويات الفرنسية

 ومن هنا تفوقت تسيباس فى إنتاج المعجنات والحلويات الفرنسية حتى الآن وأيضا استحوذت تسيباس على مجموعة MG فى خمسينيات القرن الماضى وقدمت خطها المتميز من الحلويات الشرقية وتركت التاريخ يأخذ مجراه ولقدت نجحت تسيباس فى الجمع مابين جودة المعجنات الفرنسية المميزة جنبا إلى جنب مع حلويات الشرق الوسط الأكثر طلبا.

01
 

حلواني تسيباس

هو سلسلة فروع محلات حلواني افتتحت منذ تقدم أشهى الحلويات الفرنسية بالإضافة إلى جميع أنواع الحلويات الشرقية والغربية.
وتشارك تسيباس دورا مميزا فى جميع المناسبات الشخصية والحياتية، عبر تميزها بتقديم تشكيلة رائعة فى جميع المناسبات المختلفة من حلاوة المولد وياميش رمضان والمكسرات وحلويات رمضان بجميع أنواعها المختلفة.

 

أماكن توفير المنتجات

وتعمل تسيباس على توفير الأصناف المختلفة من جميع الدول، وهو يجعل رمضان مميز بحلوياتها ذات المذاق الرائع والجودة العالية وكذلك كحك العيد بأنواعها المختلفة والبسكوت والبيتى فور والغريبة كل ذلك وأكثر فى سرح كبير وعلم من أعلام الحلويات فى مصر.
ويمتلك تسيباس حالياً حوالي 20 فرعاً بعدد من المحافظات، من بينها القاهرة والجيزة وشرم الشيخ والزقازيق، وتعمل على التواجد في عدد من المحافظات الأخرى خلال السنوات المقبلة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022