leftlogo

"تصديرى الصناعات الغذائية" ينظم فعاليات تدريب عن إدارة لوجيستيات التصدير وشروط التجارة الدولية

A A A
صادرات
تصدير

نظم المجلس التصديري للصناعات الغذائية دورة تدريب عن إدارة لوجيستيات التصدير وشروط التجارة الدولية، حيث تم مناقشة شروط التجارة الخارجية وأساليب الشحن المختلفة وكافة المستندات المطلوبة بالجمارك.

ويحرص المجلس دائماً لنقل الخبرات المختلفة لشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة مما يترتب عليه من زيادة في صادرات الصناعات الغذائية المصرية بالأسواق الخارجية.

ومن بين مهام المجلس التصديري للصناعات الغذائية، ايفاد البعثات التجارية للدول المختلفة للترويج للمنتجات المصرية وكان أخرها بعثة ترويجية للشركات الأعضاء إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 19 إلى 22 ديسمبر الجاري.

 

ويصل عدد المشاركين من البعثة يصل إلى 50 شركة مصرية على أن تقام فعاليات اللقاءات الثنائية للبعثة في الرياض، جدة ومكة المكرمة.

 

وذكر المجلس أن ذلك يأتي بالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري في جدة، والاتحاد العام للغرف التجارية السعودي، وغرفة تجارة الرياض، وغرفة تجارة جدة، وغرفة تجارة مكة المكرمة، وذلك وفقاً لنتائج البعثة التحضيرية للمجلس إلى المملكة خلال الفترة من 24 إلى 30 سبتمبر 2022.

كما يشارك في البعثة رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء ضمن فعاليات البعثة لعقد اجتماعات ثنائية مع هيئة سلامة الغذاء والدواء السعودية لبحث زيادة أعداد الشركات المصرية المسجلة بالقائمة البيضاء للهيئة السعودية بهدف زيادة الصادرات المصرية الغذائية إلى المملكة.
sweet-dates-in-bowl-2021-08-27-13-37-59-utc
woman-in-garden-in-small-greenhouse-cutting-sala-2022-01-20-20-02-57-utc
loading-tobacco-leaves-on-truck-2021-09-01-22-35-45-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022