leftlogo

تعاون جديد بين "فودكس" و "سبلايد" لدعم التحول الرقمي لسلاسل توريد المشتريات للمطاعم

A A A
«فودكس» تتعاون مع «سبلايد»
"فودكس" تتعاون مع "سبلايد" لدعم التحول الرقمى لسلسلة توريد المشتريات للمطاعم
كشفت شركة "فودكس" مصر، المتخصصة في إدارة المطاعم والمدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، عن تعاونها من "سبلايد" العاملة في مجال إدارة سلسلة التوريد والمشتريات.

وجاء هذا التعاون بهدف، توفير كافة الحلول الشاملة لإدارة سلاسل توريد المطاعم في مصر، ويهدف هذا التعاون إلى تسهيل عمل أصحاب المطاعم في إدارة عمليات المخزون والمشتريات الخاصة بهم.

ووفقا لهذه الشراكة، سيتم ربط منصة المشتريات من شركة سبلايد مع نظام إدارة المطاعم من فودكس فى مصر، مما يوفر لأصحاب المطاعم، تجربة فريدة في الوصول إلى مجموعة واسعة من الموردين بأسعار تنافسية، والقدرة على اتخاذ قرارات شراء صحيحة من مجموعة واسعة ومتنوعة من العلامات التجارية الموثوقة.

اهداف الشراكة

 ومن المقرر أن تسهم هذه الشراكة في التغلب على العديد من التحديات التي تواجه قطاع المطاعم، من خلال التخلص من عمليات البحث اليدوية، وضمان الاستجابة السريعة والمزامنة السلسلة لأوامر الشراء لتقليل مخاطر الإفراط في التخزين.

من جانبه ستهدف أيضًا إلى تمكين المطاعم من تحسين إدارة المخزون، وتقليل معدلات الهدر، والتنبؤ بمستويات المخزون ومراقبتها بدقة.

مراحل التعاون

 يتوقع أن يتم تنفيذ التعاون على عدة مراحل، في المرحلة الأولى سيتم التركيز على تبسيط ورقمنه عمليات الطلب وإعادة الطلب اليدوية التي كانت تستغرق وقتًا طويلاً، أما في المرحلة الثانية فسوف تكون من خلال أتمتة عملية إعادة التخزين ليحصل بصورة تلقائية، ويساهم هذا الربط بين التقنيات المتطورة في تمكين أصحاب المطاعم من زيادة كفاءة عملياتهم بما يمهد لهم الطريق للنجاح من خلال تمكينهم بتجربة شراء سلسة تعمل على تعزيز الإنتاجية بشكل عام.

وفي نفس السياق، قد أكد بلال زهران، المدير العام لشركة فودكس في مصر: "شراكتنا مع سبلايد توفر مستوى جديد من الكفاءة المالية وسهولة إدارة العمليات لعملاء فودكس في مصر. فقد كان أحد أكبر التحديات التي تواجه المطاعم دائمًا هي استغلال قوتها التفاوضية للحصول على أفضل الأسعار في السوق، ودورنا من خلال هذه الشراكة أن نجعل هذه القوة في متناول أيديهم".

أقرأ أيضًأ: تعاون بين "فوري FMCG" و"دومتي" لتعزيز التحصيل الإلكتروني والشمول المالي في قطاع الأغذية والمشروبات
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022