leftlogo

تعاون بين "فوري FMCG" و"دومتي" لتعزيز التحصيل الإلكتروني والشمول المالي في قطاع الأغذية والمشروبات

A A A
فوري ودومتي
فوري ودومتي
تعاونت شركة "فوري FMCG"، المتخصصة في حلول التكنولوجيا المالية لقطاع شركات السلع الاستهلاكية، مع شركة "الصناعات الغذائية العربية-دومتي"، الرائدة في صناعة الأغذية والمشروبات، لتوفير حلول تسهيل أنظمة التحصيل الإلكتروني ورقمنة قطاع الأغذية والمشروبات في السوق المصري وتعزيز الشمول المالي في القطاعات المختلفة.

وتتضمن الاتفاقية أن يتمكن مندوبو شركة دومتي من إيداع الأموال المحصلة يوميًا من التجار في فروع شركة فوري في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويهدف ذلك إلى تعزيز مبادئ الشمول المالي وتوفير الخدمات المالية لأكبر عدد من العملاء.

عبر حسام عز، الرئيس التنفيذي لشركة "فوري FMCG للسلع الاستهلاكية"، عن سعادته بالتعاون مع شركة الصناعات الغذائية العربية "دومتي"، وأكد أن "فوري" يسعى للتعاون مع المزيد من الشركات والمؤسسات لتعزيز التحول الرقمي وتطوير عمليات التحصيل الإلكتروني، كما تولي "فوري" اهتمامًا كبيرًا لتوفير أحدث حلول التكنولوجيا المالية للمندوبين لتسهيل إدارة النقد.

من جانبه، صرح محمد الدماطي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة الصناعات الغذائية العربية "دومتي"، بأن هذا التعاون مع شركة "فوري FMCG"، الشركة الرائدة في حلول مدفوعات شركات السلع الاستهلاكية، يعد خطوة هامة نحو تعزيز رقمنة التعاملات المالية مع التجار والموزعين في جميع أنحاء مصر.

ويساعد ذلك في تطوير وتحسين شبكة التوزيع وأداء فريق البيع، وأعرب عن فخره بتلك الشراكة واستهدافهم التوسع في استخدام تكنولوجيا إدارة النقد وحلول الشمول المالي.

منصة "فوري FMCG" تخدم حاليًا أكثر من 320 ألف تاجر وأكثر من 100 شركة سلع استهلاكية، وتهدف إلى رقمنة عمليات العرض والطلب وإنشاء نظام بيئي يجعل العلاقة بين بائع التجزئة ومندوومبيعات وشركة السلع الاستهلاكية سلسة ورقمية وغير نقدية.
أقرأ أيضًا|"دراجتك دخلك"... بروتوكول تعاون مشترك بين "طلبات" و "وزارة الشباب والرياضة" لتمكين الشباب اقتصاديًا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022