leftlogo

تعاون مرتقب بين "دومينوز بيتزا" و"مايكروسوف" لتبسيط طلبات البيتزا بواسطة الذكاء الاصطناعي

A A A
06157236-0BA0-469B-8BB5-A60FB281A846
دومينوز بيتزا
أعلنت شركة "دومينوز بيتزا"   Domino's Pizza، وهي شركة أغذية أمريكية، عن تعاونها مع "مايكروسوفت" Microsoft لتطوير حلول الذكاء الاصطناعي التوليدية التي تهدف إلى تخصيص الطلبات وتبسيط الخدمات اللوجستية للسلسلة.

تهدف الشراكة إلى إحداث ثورة في طلب البيتزا وعمليات التخزين من خلال الاستفادة من تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية وقدرات الحوسبة للبنية التحتية.

قالت شركة "دومينوز" إنها تعاونت مع "مايكروسوفت" بشأن حلول الذكاء الاصطناعي التوليدية للطلبات الشخصية والخدمات اللوجستية المبسطة للمتاجر.

وتخطط الشركتان لإنشاء الجيل القادم من عمليات طلب البيتزا وتخزينها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدية وقوة الحوسبة. 
وقالت الشركات إنها ستستفيد من خدمة Microsoft Cloud وAzure OpenAI Service لتحويل تجارب عملاء "دومينوز".

تخطط "دومينوز" للبدء في تجربة الحلول المولدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمتاجر والعملاء خلال الأشهر الستة المقبلة.

علاوة على ذلك، ستقوم دومينوز ومايكروسوفت بإنشاء مختبر للابتكار،كجزء من التعاون الاستراتيجي وأشارت الشركات إلى أنها ملتزمة بممارسات الذكاء الاصطناعي المسؤولة التي تحمي بيانات العملاء وخصوصيتهم.

وقالت كيلي جارسيا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة  "دومينوز": "سيساعدنا تعاوننا على مدى السنوات الخمس المقبلة في خدمة ملايين العملاء من خلال تجارب طلب متسقة وجذابة، مع دعم متاجرنا المؤسسية وأصحاب الامتياز وأعضاء فريقهم من خلال أدوات لجعل عمليات المتجر أكثر كفاءة وموثوقية."
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022