leftlogo

تقرير: 3 مليارات دولار حجم سوق حليب جوز الهند بحلول 2027

A A A
جوز الهند 3
سوق حليب جوز الهند

يستخدم حليب جوز الهند على نطاق واسع كمكون في مجموعات متنوعة من مستحضرات التجميل والمنتجات الغذائية المصنعة مثل البسكويت والكعك والحليب المخفوق والآيس كريم.

 

وستؤدي زيادة استخدام المنتجات القائمة على جوز الهند في تطبيقات الأطعمة والمشروبات إلى نمو سوق حليب جوز الهند في المستقبل.


وبحسب تقرير جديد نشرته شركة Allied Market Research، لسوق حليب جوز الهند، تم تقدير حجم سوق حليب جوز الهند العالمي بـ 1.1 مليار دولار في عام 2019 ،ومن المتوقع أن يصل إلى 2.9 مليار دولار بحلول 2027، أي بمعدل نمو سنوي يبلغ 17.1% خلال فترة التوقعات.

 

ويعتمد نمو سوق حليب جوز الهند على زيادة الوعي بصحة المستهلك وتعزيز شبكة التوزيع، حيث يستعد المستهلكون لدفع المزيد لتلك المنتجات التي توفر مزايا صحية.

طبيعة السوق


يتم تقسيم حليب جوز الهند طبقا لنوع التعبئة والفئة والمستخدم النهائي والمنطقة، وبناء على نوع التعبئة، يتم تصنيف سوق حليب جوز الهند إلى زجاجات بلاستيكية وعبوات تترا وعلب.

  

وحصلت الفئة التقليدية من حليب جوز الهند في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على قاعدة استهلاكية كبيرة،بسبب عدد المستهلكين الضخم والزيادة السكانية.


وحسب المستخدم النهائي، استحوذ قطاع الخدمات الغذائية على حصة كبيرة من سوق حليب جوز الهند العالمية بنسبة 54.07% في عام 2019، وذلك بسبب زيادة القوة الشرائية للمستهلكين، بالإضافة إلى زيادة الإنفاق على الأطعمة والمشروبات الفاخرة التي أدت إلى نمو سريع في صناعة الخدمات الغذائية، وبالتالي زيادة الطلب على حليب جوز الهند ومنتجاته.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022