leftlogo

تكريم «على عبدالقادر» في لاس فيجاس كأول مصري تولي عضوية مجلس إدارة معهد الأحجار الطبيعية الأمريكي

A A A
IMG-20230214-WA0018
على عبدالقادر
كرم معهد الأحجار الطبيعية الأمريكي المهندس علي عبدالقادر عضو مجلس إدارة المعهد، النائب الاول لرئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال المصريين وعضو مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين.

الأحجار الطبيعية

 ويأتي تكريم المهندس علي عبدالقادر أول مصري في مجلس إدارة المعهد الامريكي للأحجار الطبيعية ب لاس فيجاس ممثلا للشرق الأوسط و أفريقيا في اجتماع مجلس إدارته الذي تم انعقاده في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الاميركية يوم 29 يناير الماضي وذلك بعد انتهاء فترتين قضاها «عبدالقادر» كعضو مجلس ادارة عن منطقة الشرق الاوسط و افريقيا كأول مصري ينتخب لمجلس ادارة المعهد منذ انشاءه في اوائل القرن العشرين.

معارض خارجية

ويضم المعهد أعضاء من حوالي 50 دولةً حول العالمً ، حيث شارك خلال 6 سنوات في العديد من الفاعليات في معارض واجتماعات في الصين و تركيا و إيطاليا وكندا ودبي ضمن اعضاء بعثة المعهد لهذه الدول.

 

 كما قام عبدالقادر بتقديم محاضرات عن صناعة الرخام والجرانيت في العديد من هذه اللقاءات الدوليةً، حيث تم تكريم في تلك اللقاءات لكل من رئيس هيئة معارض زيامين في الصين ورئيس جمعية صناع الرخام بتركيا.

خدمة الصناعة

 وقال المهندس علي عبدالقادر، اتطلع إلي الاستمرار في خدمة الصناعة من خلال عملي الجديد كعضو لجنة التسيير لمعهد الأحجار الطبيعية، موجها الشكر لمجلس إدارة المعهد ورئيس المجلس ولكل رؤساءه علي مدي 6 سنوات الماضية وأعضاء الجهاز التنفيذي للمعهد.

دليل الموردين

وأشار عبدالقادر، إلي أن ترجمته لدليل الموردين والمشترين للاحجار الطبيعية يظل افضل الأعمال التي اعتز بها و اكثرها اهمية، حيث أن الدليل تم اعتماده من المركز القومي للبحوث في مصر ويعد مرجعا شاملا لهذه الصناعة.

مشتري الأحجار

ولفت إلي أنه تم إهداء دليل الموردين والمشترين للأحجار الطبيعية للعديد من الهيئات في مصر مثل اتحاد الصناعات المصري وجمعية رجال الأعمال المصريين وجمعية المصدرين المصريين والاتحاد العام للغرف التجارية وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة للاستفادة منه في مجال تصدير الرخام المصري.
IMG-20230214-WA0017
IMG-20230214-WA0016

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022