leftlogo

توقعات بزيادة إنتاج التوت والفراولة في أمريكا

A A A
IMG-20220225-WA0020
تتميز فاكهة California Giant Berry بجودتها العالية

كشفت شركة «California Giant Berry Farms» الأمريكية، عن توقعات متفائلة بشأن زيادة حجم إنتاج فاكهتي الفراولة والتوت الأزرق في الولايات المتحدة، مع اقتراب موسم الحصاد.

إنتاج الفراولة

تنتظر الشركة إمدادات قوية من إنتاج الفراولة



وجاءت التوقعات بموسم واعد، بفضل إنتاج الشركة القوي من محصول الفراولة وذلك عبر مزارعها في ولاية فلوريدا وفى جنوب كاليفورنيا.

 

وقال جيمس تيبتون، المسئول بشركة «California Giant Berry Farms» عن المزارع في فلوريدا وكاليفورنيا، إنه يتوقع توفر إمدادات  قوية من الفراولة خلال الأشهر المقبلة. وأضاف «لقد وصل إنتاج الفراولة في فلوريدا حاليًا إلى أعلى مستوياته.  ونشهد زيادة أسبوعية في إنتاج فاكهة عالية الجودة».



وتوقع تبيتون أن تنتج مزارع الشركة في فلوريدا كميات كبيرة من الفراولة وذلك حتى أواخر  شهر مارس المقبل، قائلا إن الظروف المناخية المعتدلة خلال الشتاء، إلى جانب الحالة الجيدة للمزارع، ساهمت في زيادة مخزون فاكهة الفراولة في جنوب كاليفورنيا بحوالي 15%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

 

ولكنه أشار أيضاً إلى أن التحديات الحالية على مستوى الصناعة لا تزال تمثل مشكلة بالنسبة لمعدلات الإنتاج. وأثر التضخم ونقص العمالة واضطرابات الخدمات اللوجستية، على إنتاج مزارع الفراولة وذلك منذ بداية تفشي فيروس كورونا في 2020.

التوت الأزرق



تتوقع الشركة أعلى مستويات إنتاج من التوت

 

وفيما يتعلق بفاكهة التوت الازرق، حافظت شركة «California Giant Berry Farms» على توقعاتها المتفائلة أيضاً لتحقيق أعلى مستويات إنتاج على الإطلاق. ويبدأ موسم حصاد التوت الأزرق فى فلوريدا بعد حوالي أسبوعين، وسط تقديرات بأداء قوي للغاية.
 
ورفع برنامج الشركة للزراعة العضوية في مدينة أوكسنارد من حصيلة الإنتاج الأسبوعية منذ بداية ديسمبر الماضي. وتخطط شركة «California Giant Berry Farms»، ليصل إنتاج مزارعها من التوت الأزرق، إلى ذروته في الفترة  من منتصف مارس المقبل وحتى مايو القادم، وذلك في وقت مبكر للغاية عن أي عام سابق، بهدف تلبية طلب المستهلكين المتزايد على فاكهة التوت الأزرق في الولايات المتحدة.
 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022