leftlogo

توقعات بنمو سوق الألبان العالمي بنحو 5% وزيادة الطلب عليه يشعل المنافسة بين الشركات

A A A
منتجات الالبان
منتجات ألبان
يتزايد الطلب المستمر على منتجات الألبان في أنحاء العالم، وبحسب موقع Mordor Intelligence، من المتوقع أن ينمو سوق الألبان العالمي بمعدل نمو سكني مركب يبلغ 5% خلال فترة التوقعات (2021-2026).
 ترجع زيادة الطلب على منتجات الألبان إلى التزايد السكاني، والوعي الصحي المتزايد، إذ يهمين قطاع الحليب بشكل أساسي على السوق العالمية، يليه قطاعات الزبدة والاجبان حيث من المتوقع أن تكون هي القطاعات الأسرع نموا في جميع أنحاء العالم.

الطلب المتزايد على الألبان



وفي مصر يتزايد الطلب باستمرار على منتجات الألبان بأكملها وخاصة المعلبة، حيث كشفت دراسة قامت بها شركة تتراباك – العاملة في التعبئة والتغليف – عن الإقبال المتزايد على استهلاك الألبان المعبأة في مصر وخاصة بين الشباب، الذين يفضلون الحصول على منتجات غذائية سهلة الاستخدام وآمنة.
وأظهرت الدراسة ارتفاع نسبة استهلاك اللبن المعبأ لتصل إلى 54% مقارنة باللبن السائب الذي تراجع استهلاكه لتبلغ 46%.

ولذلك تتسابق السلاسل التجارية في مصر لتقديم أفضل منتجات الألبان المعبأة من مكونات طبيعية تماما.


مزارع دينا


تعد مزارع دينا واحدة من أكبر مزارع الألبان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعتمد على البقر الهولشتين الأمريكي، بالإضافة إلى امتلاكها حصة سوقية تقدر بنحو 70% من الحليب الطازج فى السوق المصرية، والموزع الرئيسي للألبان في السوق المحلي والأسواق الإقليمية.
تعمل مزارع دينا على طرح مجموعة من المنتجات الطبيعية بنسبة 100% مثل العصائر، الجبن،الزبادي، وغيرها.
كما تساهم المزارع في توطين صناعة الأغذية ومشتملاتها، إلى جانب توفير استخدام الطاقة النظيفة.

منتجات مزارع دينا
دينا



تقدم مجموعة متميزة من الألبان مثل، لبن بالقهوة 250 مل بسعر 17 جنيها و850 مل بسعر 36.75 جنيها ، لبن الشكولاتة 250 مل بسعر 13.50 جنيها، لبن الفراولة والرايب 250 مل بسعر 11 جنيها، لبن بالتمر 850 مل بسعر 36.75 جنيها، واللبن المبستر 850 مل بسعر 34.75 جنيها، واللبن منزوع الدسم 850 مل بسعر 34.75 جنيها.

هايبر وان


يعتبر هايبر وان أحد أكبر الهايبر ماركت في مصر، الذي تأسس على يد محمد الهواري، كما يوجد له 3 فروع، كما يعمل المتجر على تلبية احتياجات السوق من البقالة اليومية.

منتجات هايبر وان من الألبان
ميلك شان



يقدم هايبر وان مجموعة من الألبان المختلفة، مثل حليب ميلك مان الطازج والخالي من الدسم 850 مل بسعر 29.95 جنيها، حليب التمر ميلك مان بسعر 17.95 جنيها، حليب القهوة 250 مل بسعر 26.95 جنيها، إلى جانب الحليب الخالي من اللاكتوز 850 مل بسعر 59.5 جنيها، الحليب الرايب الطبيعي الريفي 850 مل بسعر 33.95 جنيها.
يوجد العديد من منتجات الألبان الأخرى على موقعهم الخاص بهم أو المتجر الخاص بهم.






advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022