leftlogo

"جريت فودز" تزاحم "حلواني إخواني" في إنتاج سمبوسك بجودة وبأسعار مناسبة

A A A
sambosa-
سمبوسك جريت فودز* حلواني إخوان
تعد السمبوسك من المقبلات التي تحظي بشعبية متزايدة بين العديد من الأشخاص، ولاسيما في دول الخليج حيث لا تكاد مائدة تخلو من هذا الطبق الجانبي المميز، وعادة ما تحضر السمبوسك باستخدام العجين الجاهز الذي يُحشى باللحمة أو الجبن أو الخضار، وغيرها من الحشوات التي عملت كثيرًا من الشركات على ابتكارها.

ونتيجة للطلب المتزايد علي السمبوسك، توجهت العديد من الشركات لتقديمها بأحجام وبأسعار متنوعة، وعلى رأس تلك الشركات تأتي "حلواني جريت فودز" و "حلواني إخوان" حيث تحظى كلاً منهم بشعبية كبيرة بين الأشخاص، ولكن من منهم تعد الرائدة في تلك المنتجات؟
 
تعتبر شركة "جريت فودز" واحدة من أكبر شركات المواد الغذائية في مصر، وتتميز بتقديمها العديد من منتجات اللحوم، الفواكه، العصائر، بالإضافة إلى المنتجات المعلبة.

كما تتمتع الشركة بتقديم العديد من أنواع السمبوسك التي تأتي بالعديد من الحشوات اللذيذة وبجودة ممتازة، بالإضافة إلى سعرها المناسب تتراوح ما بين 47.45، 57.65، 63.20 جنيهًا.

تأتي "سمبوسك جريت فودز" بحشوات عديدة بما في ذلك، سمبوسك اللحم المميز، وسمبوسك الجبنة، ولعل أكثر ما يميزها هو حشو " الجبنة والنعناع" الذي تنفرد بتقديمه الشركة.

وعلى الجانب الآخر، تقدم حلواني إخوان وهي شركة سعودية رائدة في إنتاج وتوزيع الأغذية عالميًا، إلى جانب أنها حاصلة على شهادة الجودة المعترف بها دوليًا ضمان لجودة منتجاتها، مجموعة متميزة من "السمبوسك" التي تأتي بحشوات اللحم المميز، والخضار، والجبن "الكيري".

وعند النظر عن فارق الجودة والطعم بين الشركتين، فلا توجد اختلافات أو فروق كبيرة يمكننا ذكرها، حيث يرجع ذلك إلى تفضيلات الجمهور، ولكن يمكن القول بأن الاختلاف يكمن في فروق الأسعار، حيث يتراوح سعر سمبوسك حلواني إخوان من 83.95 جنيهًا و و86.95 و 91.95 جنيهًا، وذلك مقارنة بسمبوسك جريت فودز التي تتراوح ما بين 47.45، 57.65، 63.20 جنيهًا.




  

 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022