leftlogo

«جماجم شادو وتابوت دراكولا».. أشهر مطاعم الرعب في «خدمة الزبائن»

A A A
4
تناول الطعام فى احد مطاعم الرعب

يقدم مطعم في المملكة العربية السعودية لرواده تجربة فريدة من نوعها، وهى تناول أطباقا مع جانب من الجمجمة، والدم بصحبة الزومبي، ومصاصي الدماء.

 

وقدم مطعم "شادوز" (Shadows) خدماته لهواة أفلام الرعب - "أصحاب المعدة القوية" - بتذوق أطباقهم بينما يرتدي الموظفون أزياء دموية ويقدمون عروضا يتفاعل معها الزبائن.

 

وأتاح المطعم في بوليفارد رياض سيتي، خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي لعام 2021، الفرصة لزبائنه لتناول الطعام أثناء عروض يؤديها ممثلون يرتدون أزياء لشخصيات مخيفة.

شادوز


من داخل المطعم السعودي

وفي المطعم تبدأ الأجواء المرعبة من عتبات مبنى المطعم المميز باللون الرمادي، الذي تعتليه مجسمات كبيرة لخفافيش بيضاء بعيون حمراء، مع أشباح سوداء تطل من نوافذه، وفى ردهة الدخول تعلق صور مرعبة للأموات ذوي الأعين البالية في الممر الضيق الذي يوصل إلى صالة الطعام.
مطاعم الرعب

طقوس مخيفة للزبائن

 

ويتناول الزبائن وجباتهم على وقع موسيقى صاخبة في القاعة، فيما تعرض الشاشات الكبيرة صورًا للزومبي ومصاصي دماء.


من جانبه أوضح المشرف العام للمطعم، ماجد العنزي، أن المطعم يقوم على فكرة جديدة تختلف عن المتعارف عليه في أي مطعم رعب متواجد في العالم.

أشهر مطاعم الرعب في العالم




أحد مطاعم الرعب

والمطعم السعودي ليس الأول من نوعه في العالم، بل إن هناك عددا من المطاعم التي تشتهر بأجواء الرعب.


ومن بين هذه المطاعم مطعم دراكولا مصاص الدماء الذى يقع في مدينة "شين جوكو" باليابان، وتبدأ أسطورة دراكولا في المقهى بتقديم المطعم على أنه منزل دراكولا مصاص الدماء الأسطوري، وفيه يمكنك الاستمتاع بأطباق مبتكرة تشبه مصاص الدماء والكوكتيلات الأصلية الفريدة من نوعها في أجواء رائعة مثل تابوت الذي اعتاد أن ينام فيه دراكولا.

 

ويوجد أيضا مطعم فرانكنشتاين بمدينة أدنبرة بأسكتلندا، والذى يقع في كنيسة أثرية تم تشييدها في القرن التاسع عشر في قلب المدينة القديمة بأدنبرة، ونقشت فيه زخرفة لتصميمات مرعبة مع عروض الوحش، والأضواء الخافتة، وعرض أفلام فرانكنشتاين الأصلية بالأبيض والأسود.


وفى اليابان يقع مطعم السجن في طوكيو ويقدم هذا المكان المرعب للزبائن فرصة غير مسبوقة بخوض تجربة الاحتجاز والسجن للمجرمين، والمطعم مقسم إلى مجموعة من الزنازين ويقدم الطعام على شكل أجزاء بشرية، لكنها شهية بالإضافة إلى ذلك فبعض أجزائه مستوحاه من سلسلة أفلام الرعب "Saw".


ويوجد أيضا مطعم "السلخانة" وفكرته مستوحاة من فيلم The Slaughtered Lam، ويقع في مدينة نيويورك الأمريكية، وأما مطعم "منزل الخنافس" ففكرته مستوحاة من فيلم الرعب "Beetle House" ويقع في مدينة نيويورك الأمريكية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022