leftlogo

حسام عبدالمنعم: بسكويت «ويفر» يغزو أسواق فرنسا

A A A
بسكويت ويفر شركة السلام سويت
بسكويت ويفر شركة السلام سويت

قال حسام عبدالمنعم مدير المبيعات بشركة السلام سويت للصناعات الغذائية، إن مصنع الشركة يعمل بكامل طاقته لتلبية تعاقدات التصدير الجديدة إلى دولة فرنسا، وبعض الأسواق الإفريقية ومنها «جنوب إفريقيا، كينيا، أوغندا»، والتي تقبل على طلب منتج البسكويت الـ«ويفر».


وأضاف في تصريحات خاصة لـ«Food Today»، أن التعاقدات الجديدة تأتي كثمار إيجابية لمشاركة شركة السلام سويت، في معرض فود أفريكا المتخصص في القطاع الغذائي، والذي عقد بمركز مصر للمعارض الدولية في الفترة من الثاني عشر وحتى الرابع عشر من شهر ديسمبر الماضي.


وتتبع شركة السلام سويت للصناعات الغذائية مجموعة «السلام جروب» التي تمتلك مصنعا للعبوات وآخر للحلاوة الطحينية والطحينة، بالإضافة إلى السلام سويت، كما تنتشر منتجاتها في نحو 14 دولة منها دول الخليج والأردن واليمن والعراق والسودان والنيجر، إذ يستحوذ التصدير على نحو 60% من إنتاج الشركة.


وأشار حسام عبدالمنعم مدير المبيعات بشركة السلام سويت للصناعات الغذائية، إلى أن مجموعته تنتج أنواعًا متعددة من البسكويت الويفر تحت علامات مختلفة، منها، «فُوري» وهو ويفر محشو بكريمة «الفانيليا- الفراولة - الشيكولاتة -البندق - التوت».


وأوضح أن يوجد أيضًا ويفر تحت علامة «شو» وهو ويفر مثلث بكريمة البندق، وويفر محشو كريمة بطعم الموز، وكذا «زينة» وهو ويفر محشو بكريمة (الفانيليا - الفراولة - الشكولاتة)، و«شو ديلوكس» وهو ويفر محشو بكريمة (الفانيليا - الفراولة - الشيكولاتة).


وتابع أنه يتم إنتاج علامة «تانجو» وهو ويفر محشو ومغطى بالشكولاتة، و«فُوري ميني» وهو بسكويت ويفر محشي بكريمة الشكولاتة ومغطى بالشكولاتة، و«تانجو» وهو ويفر محشو بكريمة (الفانيليا - الفراولة - الشيكولاتة).


ولفت حسام عبدالمنعم إلى أن «السلام سويت» تنتج أنواعا أخرى من البسكويت منها «بكار» ويفر محشو بكريمة (الفانيليا - الفراولة - الشكولاتة)، «زينة» ويفر محشو بكريمة الفراولة وويفر محشو بكريمة الشكولاتة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022