leftlogo

حسن فوزي: 15 فرعًا لـ«زهرة البن البرازيلي» بنهاية العام الجاري

A A A
منتجات زهرة البن البرازيلي
منتجات زهرة البن البرازيلي

كشف حسن فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة «زهرة البن البرازيلي» ورئيس شعبة البن بالغرفة التجارية للقاهرة، عن أن مجموعته تنتهج سياسة توسعية فيما يتعلق بعدد الفروع خلال العام الجاري، موضحًا أن الشركة لديها 7 فروع خلال الفترة الراهنة.


فروع زهرة البن البرزيلي


بن شكولاتة



وأضاف "فوزي" في تصريحات خاصة لـ«Food Today» أنه من المستهدف وصول عدد فروع شركة زهرة البن البرازيلي إلى 15 فرعًا بنهاية العام الجاري، إذ تتواجد الفروع بمحافظة القاهرة، بينما الانتشار في بقية المحافظات قد يكون خلال الأعوام المقبلة.
وتـأسست شركة زهرة البن البرازيلي في عام 1985، لتصبح إحدى أكبر الشركات الرائدة في تجارة البن، ومحورًا أساسيًا في استيراد وتوزيع البن الأخضر في مصر والشرق الأوسط ،حيث تقدم زهرة البن أجود أنواع البن الأخضر بنكهات متنوعة ومتميزة، بالإضافة إلى الاستيراد والتوريد الخام والتحميص والطحن والتعبئة.


تحميص وطحن ألماني


بن سبشيال بتحويجة 

 


وحدثت الشركة حدثتّ خطوط إنتاجها بأحدث تكنولوجيا ألمانية، إذ أصبحت مراحل التحميص والطحن والتغليف، تعتمد على آلات ألمانية هي الأحدث بمنطقة الشرق الأوسط، وفقًا لتصريحات حسن فوزي لـ«Food Today».


ويتمثل هدف الشركة الرئيسي من تطوير خطوط الإنتاج في المساعي الحثيثة لزيادة الإنتاج والمنافسة بالسوق، كما أن مصنع الشركة لا زال في طور التحديث، والذي بدأ مع نهاية العام الجاري، لذلك لا يعمل بكامل طاقته الإنتاجية، حيث يتم إنتاج 8 أطنان من البن يوميًا.


«البن البرازيلي»




بن محوج



وعلى الرغم من أن الشركة يطلق عليها «زهرة البن البرازيلي» إلا أنها لا تعتمد على البن المستورد من البرازيل فقط بل بتشكيلة مثالية تعطي نكهة لذيذة يتذوقها عشاق البن، كما أن صناعة القهوة تعتمد على حبوب البن المستوردة من خليط من دول البرازيل وإثيوبيا والهند وكولومبيا وإندونيسيا، لتعطي في النهاية نكهة رائعة للمستهلكون.


واعتمدت شركة زهرة البن البرازيلي منذ تأسيسها على استيراد البن الخام وتوزيع البن الأخضر، حتى اقتحمت الدخول في مجال صناعة وتغليف البن خلال السنوات الثلاث الماضية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022