leftlogo

حصريا على food today.. «إعلان إتقل» لشرين رضا طلع عصير واسمه «أصلان» من أولاد بدوي

A A A
إعلان شرين
شرين رضا

تصدرت الفنانة شيرين رضا منصات التواصل الاجتماعي في مصر، بعد ظهورها اللافت في برومو إعلان تجاري وهي تقول كلمة واحدة في المقطع وهي «اتقل»، دون أن يكون هناك اي تفصيلات، ما أثار فضول المصريين حول حقيقة المنتج الذي تروج له الفنانة الجميلة.

موقع «فيس بوك» وعلى مدى الساعات الماضية شهد آلاف المنشورات والتعليقات التي تناولت اطلالة شيرين على عدد كبير من القنوات الفضائية. ومن المؤكد ان هذه الاطلالة هي بداية لاعلان تجاري، ويبدو انه نجح في مسعاه، ومن المتوقع ان يتم الكشف عن الأمر خلال الأيام المقبلة.

وأطلت الفنانة شيرين رضا لأول مرة في الإعلان وهي ترتدي ملابس باللون الأصفر وتقول "اتقل"، وارتدت أيضاً ملابس خضراء وهي تقول التقل صنعة، وأيضاً ملابس حمراء وهي تقوم التقل حلو.

وربط عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا بين إعلان اتقل لشيرين رضا وأغنية اتقل للفنان عمرو دياب، ولم يتم التأكيد حتى الوقت الحالي مشاركة عمرو دياب مع شيرين رضا في الإعلان.

عصير أصلان

منصة food today كشفت تفاصيل وأسرار الإعلان الغامض حيث تبين أنه إعلان عن منتج عصير جديد يحمل اسم «عصير أصلان» وتنتجه مجموعة أولاد بدوي الشهيرة والتي تنتج العديد من المنتجات في مقدمتها شاي العروسة.

ومن المقرر أن تعلن الشركة قريبا عن تفاصيل المنتج الجديد للسوق المصري ومميزاته، وحجم عبواته ومن المقرر أيضا أن يكون المنتج عالى الجودة نظرا لحجم الحملة الإعلانية بجانب سمعة الشركة العملاقة في السوق المصري.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022