leftlogo

بمنتجات أبرزها «شاي العروسة».. «بدوي جروب» تشارك في «كتف في كتف»

A A A
مبادرة - كتف في كتف
مبادرة - كتف في كتف

حرصت شركات الأغذية الكبرى على المشاركة في مبادرة "كتف في كتف" التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمنتجاتها الشهيرة عالية الجودة خاصة "شاي العروسة"، حرصًا منها على الحضور المجتمعي، وذلك بمشاركة 33 مؤسسة من مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لتقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجًا بجميع محافظات مصر.


شاي العروسة

من أبرز منتجات "بدوي جروب" منتج شاى العروسة، وهو الشاي الأكثر مبيعًا والأعلى جودة في مصر، وتقول المجموعة إنها تمكت في وقت قصير من أن تُصبح العلامة التجارية الأولى للشاي لدى المصريين، من ناحية السعر والجودة والذوق وهي العوامل الثلاثة الرئيسية التي زادت في الإنتاج والمبيعات، ومنذ البداية كان المؤسسون مهتمين بصنع شاي غير عادي من شأنه أن يبرز وسيبحث العملاء عنه.
مشاركة شاي العروسة

مكرونة حواء

حرصًا منها على توسيع نشاطاتها في المجال الغذائي قامت مجموعة بدوى جروب بإنشاء مطحن ومصنع مكرونة حواء حيث أولت اهتمامًا كبيرًا بصناعة المكرونة بكافة أشكالها وبأعلى جودة.
كما تفوقت المجموعة كذلك في مجال الاستثمار الزراعي عن طريق شركة شروق لاند للتنمية الزراعية، والتي تتمتع حاصلاتها الزراعية بأعلى معايير الجودة العالمية والتي تفي بمتطلبات السوق الدولية.


تكلفة مبادرة كتف في كتف

تتخطى التكلفة الاقتصادية لمبادرة كتف في كتف نحو 3 مليارات جنيه، من تبرعات المواطنين وتبرعات ومساهمات رجال الأعمال وميزانيات المسئولية المجتمعية، وكان للمحافظات الأولوية في مبادرة كتف في كتف.

وتستهدف المبادرة تعبئة وتوزيع أكثر من 4 ملايين صندوق من المواد الغذائية بكافة أنحاء الجمهورية خلال الشهر الجاري على الفئات الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجا، وذلك استعدادًا لاستقبال شهر رمضان.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022