leftlogo

حلواني اخوان تعزز الشراكة مع جوميا لزيادة المبيعات

A A A
teen-girl-eating-cupcakes-drinking-tea-sitting-a-2022-01-13-23-30-29-utc (2)
حلوى

تسعى شركة حلواني إخوان مصر، إحدى العلامات التجارية المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية (لحوم وعصائر وألبان وحلويات) لتعزيز الشراكة مع المنصة الإلكترونية "جوميا"، لتوفير جميع منتجات الشركة بشتى الطرق لتسهيل وصول العملاء إليها سواء من خلال الطرق التقليدية أو من خلال المنصات الإلكترونية الرائدة. 


زيارة ميدانية لمصانع حلواني


زار المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لـ"جوميا مصر"، المصانع التابعة لشركة حلواني في مصر، حيث تقفد خطوط إنتاج شركة حلواني اخوان ومراحل التصنيع والتعبئة والتغليف لجميع المنتجات من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات والوسائل الصحية الآمنة المستخدمة في قطاع الصناعات الغذائية.


توفير المنتجات بالأسواق:


أكد المهندس خالد عقل، الرئيس التنفيذي لشركة حلواني، أن الهدف من وراء تعظيم هذه الشراكة هو تعزيز مكانة حلواني في السوق وتوفير جميع منتجات الشركة.


وأشار أن حلواني تسعى دائما إلى الاستثمار وتطوير المنتجات الغذائية بما يلبي احتياجات العملاء، حيث تتمتع منتجات حلواني بمكانة بارزة في السوق المصرية ولدى العملاء المصريين.


عرض المنتجات على المنصات الإلكترونية


وقال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، إن المنصة تتطلع لتعظيم هذه الشراكة من خلال عرض وتسويق كافة منتجات وسلع شركة حلواني عبر منصتها الإلكترونية، حيث تعتبر هذه الزيارة بداية حقيقية وفاعلة لإثراء التعاون المشترك بين الشركتين من خلال العمل المشترك نحو تلبية كافة متطلبات واحتياجات العملاء خاصة في السلع الغذائية والاستهلاكية.

وأكد صفوت، على أن الشراكة ترتكز في أولوياتها على اهتمام العملاء من خلال توفير السلع الاستهلاكية والغذائية المختلفة عبر جوميا والتي تبذل قصارى جهدها لتلبية هذه الرغبات والاحتياجات، ولذلك نعمل على تعميق التعاون الاستراتيجي بين جوميا وحلواني في مصر، من خلال رصد نمط استهلاك المواطن المصري وتوفير كافة السلع والمنتجات الغذائية التي يحتاجها لتقديم أفضل خدمة وأفضل منتجات بجودة عالية.


a-girl-eats-a-burger-with-black-gloves-2021-08-29-14-53-27-utc (1)
halva-with-rose-petal-and-nuts-2022-01-18-23-44-18-utc
traditional-arabic-sweets-kunafa-baklava-and-a-2022-01-20-19-38-45-utc (1)


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022