leftlogo

خوراكيوالا: خريطة استثمارية جديدة لـ«مونجيني» للتوسع والتصدير بعد افتتاح المصنع الجديد

A A A
عدنان خوراكيوالا
عدنان خوراكيوالا

أشاد عدنان خوراكيوالا العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة مونجيني بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الهند في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

وقال "خوراكيوالا" في بيان للشركة إن الشركات الهندية المستثمرة في مصر تستهدف نمو ومضاعفة الاستثمارات والتوسع في السوق المصرية حيث إنها في المرتبة الثانية عشر في قائمة الدول المستثمرة في مصر بقيمة استثمارات بلغت 3.2 مليار دولار بعدد 52 مشروع.

خطة مونجيني

قال عدنان خوراكيوالا، إن مونجيني وضعت خريطة استثمارية للتوسع في كل محافظات مصر خاصة بعد افتتاح مصنعها الجديد المتطور بمدينة السادات والذي راعت فيه الشركة كل التقنيات الحديثة ليغطي كل شوارع ومدن مصر ويتم التصدير منه إلى الكثير من الدول المجاورة.

صناعة الحلويات

بدأت شركة مونجيني نشاطها عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم.
وتشتهر "مونجيني" بتقديم منتجات تتميز بالشكل والمذاق اللذيذ، فهي ليست مميزة فقط في الجودة ولكن أيضًا في الطعم الذي لا يقاوم، كما أن منتجاتها مخبوزة يدويًا ومزينة بأيدي شيفات ذات خبرة عالية.

مصر والهند

بلغ حجم التبادل التجارى بين مصر والهند «شاملا السلع البترولية» خلال الفترة (يناير – أكتوبر) 5.3 مليار دولار، مقارنة بـ4.9 مليار دولار خلال نفس الفترة فى العام قبل الماضى بزيادة 8.2%.
مونجيني.JPG1
أحد فروع مونجيني

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022