leftlogo

دعاية قليلة وعدم انتشار بالأسواق...ماذا تعرف عن كرواسون لمبادا الجديد؟

A A A
lambada
كرواسون لمبادا
في الآونة الأخيرة تركز الشركات على انتاج الوجبات الخفيفة التي تساعدنا خلال العمل أو أثناء الدراسة ومن أجل هذا الهدف تتنافس الشركات في الأسواق لإنتاج "الكرواسون" المحشو اللذيذ.

بين تلك الشركات هي "لمبادا" والتابعة Ocean Foods، وقد بدأت الشركة رحلتها في عام 1979، من خلال مجموعة مصانع محلية، ذات إنتاج مميز، وتعد صناعة المصرية أصلية بنسبة 100% ومن ثم الصناعات الغذائية، من خلال مجموعة منتجات مختلفة متنوعة وفريدة، والتي من بينها (ويفر – كيك – بسكويت – شوكولاتة – سناكس)، ولعل أشهر المنتجات الخاصة بها بسكويت لمبادا الذي لطالما عرفناه.

ولكن من المنتجات الجديدة لدى الشركة هو كرواسون "لمبادا" ولكنه مغمور فالبحث عنه عبر الموقع الخاص بـ "شركة" Ocean Foods لم نحصل أبدًا انه متاح، لماذا يوجد تعتيم على المنتج.

بالإضافة إلى ذلك فإن "لمبادا" تقلد "مولتو" الذي يتم تصنيعه من قبل شركة "إيديتا للصناعات الغذائية" والتي تعتبر رائدة في مجال الصناعات الغذائية.

ولكن عند النظر إلى كرواسون "لمبادا" نجد انه مطابق في الشكل بدرجة كبيرة إلى مولتو، ويبقى السؤال هنا لماذا لا يوجد تفرد أو اختلاف بدلًا من التقليد حتى في اللون الخارجي للغلاف.

كما أن الشركة لا تمتلك أي صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، انستجرام، تويتر، أو حتى الإعلانات على اليوتيوب، ما يجعلها لا تظهر بشكل موسع للمستهلكين لكي يتمكنوا من شراء، كما أن منتج "كرواسون لمبادا" غير منتشر في الأسواق بشكل موسع ذلك على عكس نظيره.

فهل في ظل هذا التسابق في الأسواق، هل ستظل "لمبادا" بعيدة على الأضواء بمنتجها من الكرواسون"؟
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022