leftlogo

«دومتي» تنتخب مجلس إدارة جديد لمدة 3 سنوات

A A A
beautiful-young-girl-drinking-milk-chocolate-cockt-2021-09-02-00-32-53-utc
ألبان

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة الصناعات الغذائية العربية -دومتي-، على تعديل المواد 21- 29- 46 من النظام الأساسي للشركة.

مجلس إدارة جديد

وقالت الشركة إن العمومية العادية انتخبت مجلس إدارة جديد للشركة لمدة ثلاث سنوات برئاسة عمر محمد عبد الحميد الدماطي، فيما تقرر تعيين محمد عمر الدماطي عضوًا منتدبًا ونائبًا لرئيس مجلس الإدارة.

أرباح دومتي

وحققت الصناعات الغذائية العربية - دومتي، أرباحاً بلغت 111.1 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 32.55 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، حيث ارتفعت مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 2.27 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.32 مليار جنيه في النصف المقارن من العام السابق.


وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 107.85 مليون جنيه بالنصف الأول من العام الجاري، مقابل خسائر بلغت 37.42 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2021.

شركة دومتي

تأسست في عام 1990 شركة الصناعات الغذائية العربية وعلامتها التجارية الرائدة "دومتي"، حيث تقوم الشركة حالياً بإنتاج باقة متنوعة من منتجات الأجبان والعصائر المتوفرة في قرابة 200 صنف بيعي.
وتعتبر شركة دومتي رائدة في إنتاج وتوزيع منتجات الجبنة وتحتل أكبر حصة سوقية من مبيعات الجبنة البيضاء في مصر ونمو واضح في سوق العصائر.
تشتمل سلة منتجاتنا على العديد من العلامات التجارية منها "برافو" و "Slim" بالإضافة الي العلامة الأساسية "دومتي" لتغطى 5 شرائح أساسية في السوق، الجبن الأبيض والموزاريلا والمطبوخ والعصائر بالإضافة إلى المخبوزات التي أضيفت مؤخراً.
ويتجسد نجاح الشركة في مسيرة النمو التي انتهجتها منذ نشأتها، حيث بدأت أنشطتها التجارية باستخدام مركزين توزيع وشاحنتين تجارتين فقط، - خلال فترة اتسمت بهيمنة منتجات الجبن السائب لتمثل 90% من سوق الجبنة المحلي، وكذلك عدم رواج الجبنة المعبأة آليًا بين المستهلكين – حتى أصبحت دومتي شركة رائدة في إنتاج وتوزيع منتجات الجبنة وتحتل أكبر حصة سوقية من مبيعات الجبنة البيضاء في مصر.
1
2


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022