leftlogo

رئيس إيجيبت فودز: «تايجر شيبسي» يستحوذ على 50% من صادرات الشركة

A A A
تايجر
تايجر

كشف هشام كمال، مدير التصدير بشركة إيجيبت فودز للصناعات الغذائية المنتجة لعلامة «تايجر» عن استحواذها على 50% من صادرات الشركة، بجانب رواجها في السوق المحلية باعتبارها من أشهر رقائق البطاطس المموجة والمقرمشة ذات النكهات المتنوعة.


وأضاف «كمال» في تصريحات لـ«Food Today» أن الشركة تقوم بالتصدير للأسواق الخارجية، خاصة إلى دول الخليج وفلسطين والأردن واليمن والسودان وتونس والمغرب، كما أن التصدير تم بشكل طبيعي ولكن ارتفاع رسوم الشحن والخامات أدت إلى ارتفاع أسعار المنتجات.


وأوضح أن منتج «تايجر» شيبسي يوزع في الأسواق بنكهات متنوعة مثل الطماطم والشطة والليمون والجبنة والسويت شيلي والجبنة متبلة والباربيكيو والفراخ.


وتم وضع حجر الأساس لشركة إيجيبت فودز للصناعات الغذائية في عام 1999 كشركة مساهمة مصرية، وهي تعتبر أحد الرواد الأوائل في مجال الإسناكس والشيبسي وصناعة الحلويات، حيث تم التوسع في عمليات التصنيع لتشمل منتجات البطاطس والحلويات.


وخطت شركة ايجيبت فودز للصناعات الغذائية أولى الخطوات بنشاطها في عام 2000 أي قبل نحو 22 عامًا تحت اسم أول علامة تجارية لها "قلـبظ" كهدف أساسي لبدء عمليات التصنيع بخط الإسناكس.


وبدأ هذا المنتج بقدرة وطاقة إنتاجية صغيرة ولكن بمرور الوقت تم زيادة القدرة الإنتاجية بشكل متنامي ونجحت إيجيبت فودز للصناعات الغذائية في وضع نفسها كأحد رواد صناعة الإسناكس في السوق المحلية.


وتسعى الشركة دائمًا إلى اقتحام الأسواق الخارجية خاصة في مناطق شمال إفريقيا وأسيا وقد تحقق ذلك من خلال تقديم خطوط إنتاج إضافية لإنتاج منتجها الشهير وذات العلامة الش«تايجر تاتس، وويفر» لتلبية احتياجات السوق.


ويعتبر هذا الإنجاز الذي حققته شركة إيجيبت فودز للصناعات الغذائية، نتيجة تكريس كل جهود القائمين بالشركة في الوصول بالمنتج لأعلى مواصفات الجودة والمذاق وأنسب الأسعار.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022