leftlogo

رئيس القطاع التجاري بـ«النصر للاستيراد والتصدير»: نستعد لمعرض «سيال باريس للأغذية»

A A A
2d20ce96-c334-445b-bb78-1a87230a5c1b
هيثم عبدالسلام رئيس القطاع التجاري بجسور

قال هيثم عبد السلام، رئيس القطاع التجاري بشركة النصر للتصدير والاستيراد (جسور)، إن شركة النصر بدأت العمل التصديري منذ الـ 50 من القرن الماضي من خلال التصدير والاستيراد للدول الإفريقية من خلال كافة المنتجات المصرية، موضحا أن الشركة ضمت إليها شركتين خلال الفترة الأخيرة، منهم شركة مصر للتجارة الخارجية وشركة مصر للاستيراد والتصدير.


وأوضح خلال الندوة التي نظمها المجلس التصديري للصناعات الغذائية، أن الشركة تمتلك نحو 25 فرع، من بينهم 17 فرع داخل إفريقيا، و7 فروع خارج إفريقيا من بينهم فرع فرنسا.


افتتاح فروع جديدة

وأكد أن شركة النصر افتتحت نحو 6 أفرع جديدة وهما في (غانا- الكاميرون- السودان- الصين- فرنسا- الإمارات العربية المتحدة)، موضحا أن تعاون الشركة مع التصديري للصناعات الغذائية يتم بشكل مميز للغاية وكبير عن المجالس التصديرية الأخرى، خاصة فيما يخص تصدير الخضروات والفاكهة والبذور والزيوت والنباتات العطرية والأثمار.


وأوضح أنه يتم التعامل مع نحو 170 شركة تحت قيادة الصناعات الغذائية، ما يتيح لهم الفرصة في التعامل مع الشركة، مشير إلى أن التمثيل التجاري للشركة يعمل حاليا بالتعاون مع التصديري للصناعات الغذائية لتوفير فرص بيعية للشركات الغذائية في فرنسا مع الاستعداد لمعرض سيال باريس.


جسور للتصدير والاستيراد

شركة جسور النصر للتصدير والاستيراد هي شركة حكومية مصرية، تابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والتجارة إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، تعمل في مجال التصدير، الاستيراد، التجارة، خدمات الوساطة والترويج، والخدمات اللوجستية، أنشأت سنة 1958 كشركة مساهمة مصرية، وتم تأميمها في 1 يناير 1962 وتغير اسمها إلى "شركة النصر للاستيراد والتصدير".


ظلت الشركة تابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري حتى تم نقل تبعيتها للشركة القابضة للسياحة والفنادق والتجارة في أبريل 2022، ودمج فيها شركتي مصر للاستيراد والتصدير ومصر للتجارة الخارجية التابعتين للشركة القابضة وتعديل اسمها لتصبح "جسور النصر للتصدير والاستيراد، وللشركة ستة عشر فرعًا وخمسة وعشرين مكتبًا موزعين في عدة دول في أفريقيا، آسيا، وأوروبا.


مجالات عمل الشركة

تقدم جسور النصر للتصدير والاستيراد خدمات الوساطة والترويج واللوجستيات.
تغطي خدمات الشركة جميع الصناعات في جميع أنحاء العالم من خلال فريق من الخبراء المؤهلين تأهيلا عاليا وعلى دراية بالسوق.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022