leftlogo

رئيس مجلس إدارة "أبو عوف": افتتاح 3 أفرع جديدة في الإمارات 2022

A A A
coffee-in-copper-turk-on-coffee-beans-2021-09-03-18-01-34-utc (1)
قهوة أبو عوف

كشف أحمد عوف رئيس مجلس إدارة شركة "AUF" مصر، المالكة للعلامة التجارية "أبو عوف" عن خطط الشركة التوسعية خارج مصر خلال عام 2022، مؤكدًا أن الشركة وضعت خطة طموحة لزيادة استثماراتها في منطقة الخليج، وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة.

فروع أبو عوف بالإمارات


أحمد أبو عوف

وقال رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تستهدف لزيادة حجم استثماراتها الخارجية بنسبة تصل إلى 30% عن العام الماضي 2021، مشيرًا إلى أن "AUF" مصر تبدأ ضخ استثماراتها التوسعية الجديدة في منطقة الخليج هذا العام، وذلك عبر افتتاح 5 فروع ومراكز توزيع وبيع جديدة بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وأكد أحمد أبو عوف، أنه جرى الاستقرار على ثلاث مناطق "دبي هيلز، دبي مول، زاهية سيتي سنتر الشارقة"، لافتًا إلى أن "دبي هيلز" يجري افتتاحه أولًا، وذلك في شهر مايو 2022 فيما سيتم افتتاح الفرعين الآخرين "دبي مول وزاهية سنتر" في سبتمبر من العام ذاته.

وأكد "أبو عوف" أن السوق الإماراتية واعدة، وتسعى الشركة لترسيخ أقدامها بها، مشيرًا إلى أنه خلال العامين السابقين عززت "AUF" مصر من تواجدها بالأسواق الخليجية، التي تشهد نموًا كبيرًا.

المنافسة العالمية


منتجات أبو عوف

 

وأوضح "أحمد"، أن "معرض جلفوود" كان له أكبر الأثر في منح المنتجات المصرية الفرصة لمنافسة مثيلاتها من العلامات التجارية العالمية، مؤكدًا أن الصناعات الغذائية في مصر تشهد حالة من التطور الكبير سواء من حيث نظم ووسائل التشغيل الحديثة المستخدمة في كافة مراحل التصنيع، أو من حيث تطبيق أعلى معايير الرقابة والجودة العالمية، وهو ما يجعلنا قادرون على المنافسة العالمية وفتح أسواق جديدة تحت شعار "صنع في مصر".

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة "AUF" إن الشركة تحرص على المشاركة في معرض "جلفوود" الدولي لما يوفره من فرص كبيرة ومتعددة في مجال تبادل الخبرات مع الشركات المنافسة، وفتح أسواق تصديرية جديدة يمكن أن تدعم الاقتصاد الوطني، وتوجه الدولة نحو فتح آفاق جديدة للاستثمار داخليًا وخارجيًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022