leftlogo

رشا غالي: "أبو عوف" تروج لـ "القهوة والبلح" بمعرض جلفود 2022

A A A
رشا غالي
رشا غالي

تحرص شركة أبوعوف للصناعات الغذائية على المشاركة في معرض الخليج للأغذية بشكل منتظم للترويج لمنتجاتها التي اشتهرت بنكهاتها اللذيذة خلال الأعوام الأخيرة.

وقالت رشا غالي رئيس قطاع التسويق بالشركة، إن المجموعة تشارك خلال العام الجاري بـ«جلفود 2022»، للترويج لمنتجات القهوة، المعمول «كعك محشو عجوة أو الكثير من الحشوات المختلفة»، والبلح خاصة المغطى بالشكولاتة وأي إضافات أخرى تمنحه نكهات لذيذة.


المصريون في الخليج يعشقون «أبو عوف»

منتجات أبو عوف

 

ويعد «جلفود 2022» أكبر معرض سنوي لتجارة الأطعمة والمشروبات في العالم، ويستقطب أصحاب الأعمال في المأكولات والمشروبات من جميع أنحاء العالم لاستكشاف مختلف التوجهات المعاصرة والمستحدثة في مجال المواد الغذائية، وبدأ فعالياته الأحد الماضي ويستمر حتى الخميس المقبل.


أضافت رشا غالي في تصريحات خاصة لـ«Food Today» أن شركة أبو عوف تصدر منتجاتها للخارج منذ سنوات وتضع الأسواق العربية في دائرة اهتماماتها، إذ يكتسب منتج الشركة شهرة لدى المصريين العاملين بالخليج ونال إعجابهم بقوة خلال السنوات الماضي.


منتجات «أبو عوف» بالإمارات


بسكويت معمول


وأشارت رئيس قطاع التسويق بشركة أبو عوف للصناعات الغذائية إلى أن مشاركة أبو عوف بمعرض جلفود تأتي بالتزامن مع خطة توسع الشركة خلال العام الجاري والتي تستهدف السوق الإماراتي، وهي أول توسعات بشكل مباشر بالخليج وليس عبر التصدير فقط، حيث تفتتح الشركة فروعًا تحت علامتها "أبو عوف" مع بداية الصيف المقبل.


وتأسست شركة أبو عوف في عام 2010 وأصبحت من أشهر الأسماء في الأسواق لتقديم منتجات القهوة الطبيعية عالية الجودة والمكسرات وزبد المكسرات والأطعمة الصحية والفاكهة المجففة وأكثر فلكل منتج حكايته الخاصة.


منتجات عالية الجودة

قهوة أبوعوف


ووفقًا للشركة: «بسبب اهتمامنا المستمر بالتفاصيل، فإن كل خطوة في عملية الإنتاج في أبو عوف تُدار بعناية لضمان إنتاج منتجات عالية الجودة يتم توصيلها بحب وملئها بالمكونات المغذية من الطبيعة الأم نعطي الأولوية لابتكار المنتجات ونأخذ في الاعتبار اتجاهات السوق ورغبات العملاء وتغيُّر الأذواق».


وتابعت: «نشجع دائمًا نمط الحياة الصحي؛ لأن هدفنا ليس فقط تغذية الجسم، بل تغذية العقل والروح أيضًا، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الأعشاب والمنتجات العضوية المختلفة، ونأمل في حكي قصة التغيير الذي يمكن إحداثه في العالم عندما تقوم بتغيير عادات الأكل الخاصة بك إلى عادات صحية وممتعة ولذيذة».


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022