leftlogo

رسالة قوية للتحكم في الأسواق وحماية المستهلكين.. سبيرو سباتس تطبع السعر الرسمي على منتجاتها

A A A
B2F4EBAA-C895-44AF-83FB-27F8B61B8E49
سبيرو سباتس تطبع السعر الرسمي على منتجاتها
كشفت شركة سبيرو سباتس عن انها سوف تطبع الاسعار على كل صنف من منتجاتها، جاء ذلك حسبما صرح حازم المنوفي عضو الشعبة العامة للمواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية.

السعر الرسمي المطبوع 10 جنيهات

واعلن المنوفي ان السعر المطبوع على عبوات سبيرو سباتس يصل الى 10 جنيهات، واوضح ان هذه الخطوة قد اقرتها الشركة لايقاف زيادة اسعار منتجاتها في الأسواق مؤخراً.

وقد اوضحت الشركة خلال نوفمبر الماضي، "ان السعر الرسمي لمنتجاتها هو 8 جنيها، والشركة غير مسؤلة عن اي مكان بيبعها بعسر مختلف،  وخليك متأكد إننا دايمًا بنحافظ على سعر سبيرو سباتس علشان تكون دايمًا معاك".

زيادة الطاقة الانتاجية والتوسع في مصر

ونوه المهندس يوسف طلعت، رئيس شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية، في تصريحات صحفية سابقة إن الشركة تركز حاليًّا على زيادة الطاقة الإنتاجية لمواجهة الطلب المتزايد على منتجاتها.

أعلن رئيس الشركة عن خطط الشركة لزيادة خطوط الإنتاج والطاقة الإنتاجية، مشيرًا إلى توسعها في جميع محافظات الجمهورية، و ضرورة استغلال الشركة لارتفاع الطلب على منتجاتها في الوقت الحالي من خلال إجراء الدراسات اللازمة.

150 ألف شرنك يوميًا

وأوضح طلعت أن المصنع يعمل بكامل طاقته على مدار الساعة لتلبية الطلب المتزايد على المنتجات خلال الفترة الأخيرة، حيث يتم إنتاج ما يقرب من 150 ألف شرنك يوميًا، بمجموع يبلغ 1.05 مليون شرنك أسبوعيًا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022