leftlogo

«ريجينا» قلعة صناعة المكرونة بالشرق الأوسط.. 25 سنة خبرة و30 سوقا عالميا

A A A
seductive-woman-eating-pasta-2021-08-29-17-49-24-utc
المكرونة وجبة لاغنى عنها
تعد شركة ريجينا للصناعات الغذائية أحد الشركات الرائدة في صناعة المكرونة في مصر وتصدر في الوقت الحالي إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، وتمتلك الشركة خبرة تجاوزت أكثر من 25 عامًا في إنتاج المكرونة عالية الجودة، وتلبي ريجينا متطلبات كافة شرائح المستهلكين.

منتجات ريجينا تغزو الأسواق العالمية

وأثبتت الشركة نجاحها مع النمو الكبير الذي يشهده حجم مبيعاتها بنسبة 15% سنويًا، وتنتج ريجينا 5 منتجات رئيسية تغزو بها السوق المحلي والسوق التصديري، وهي مكرونات ريجينا والمصرية وستار والكينج وأخيرا صلصلة طماطم ريجينا.

وتضم «يريجينا» أكثر من 1500 موظف، والشركة أحد الشركات المساهمة المصرية، وهي المنتج الوحيد لطحن السميد في مصر، وتركز الشركة بقوة على الحصول على القمح عالي الجودة، الذي يدخل مراحل التصنيع بالشركة، وتهتم اهتماما كبيرًا بالجودة، وتعمل بنظام التكامل الرأسي.

ريجينا تضخ استثمارات جديدة

ومن المتوقع خلال العام الجاري أن تضخ الشركة استثمارات جديدة لتطوير خطوط الإنتاج، حسبما ورد عبر موقع الشركة، وتمتلك حصة كبيرة في السوق المحلي تبلغ إلى نحو 55%، وتصدر الشركة ما يقرب من 45% من إنتاجه لمختلف الدول، وتوجه الشركة 25 منتجًا للتصدير، بحوالي 15 علامة تجارية، منها منتجات تصنيع للغير، ولكل دولة مواصفات خاصة تلتزم بها الشركة حتى تستمر في التوسع في صادراتها للخارج.

مبادرة البنك المركزي للشركات


وفي لقاء مصور مع كريم أبو غالي، الرئيس التنفيذي للشركة، أثنى على مبادرة البنك المركزي الخاصة بصرف مستحقات المصدرين، مشيدًا بدور الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة ودعمهم للمصدرين، مبينا أن هناك تطور ملحوظ في ملف مساندة الصادرات المصرية.

وتمثل الصادرات المصرية أكثر من 32 مليار دولار، وتصدر الدولة صناعات غذائية بإجمالي من 3 إلى 4 مليار دولار سنويًا، ودعم هذه الصادرات يصب في استراتيجية الدولة الخاصة بتحقيق صادرات بنحو 100 مليار دولار سنويًا، وفقا للرئيس التنفيذي.

وقال أبو غالي، إن شركة ريجينا تركز على الأسواق الخاصة، لافتا أنه على سبيل المثال أمريكا تعتبر سوقًا خاصة، إذا تم التركيز عليها في مجال الصادرات سوف تساعد على النمو السريع، ومن أسرع الأماكن التي تساعد على نمو الصادرات الدول الإفريقية، لذلك تهتم شركة ريجينا بالتصدير للأسواق الإفريقية فهي أسواق بحاجة إلى ضخ الكثير من الصادرات، فالسوق الإفريقية واعدة بالنسبة لكل المنتجات ليس فقط المنتجات الغذائية.

making-home-pasta-2022-03-05-23-20-10-utc
أنواع المكرونة
making-pasta-2021-08-26-17-51-56-utc
مكرونة
pasta-2021-08-26-16-27-37-utc
مكرونة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022