leftlogo

سافر واشتري.. عروض فوق السحاب لزبائن «Instacart» لـ«توصيل البقالة» الأمريكية

A A A
delta-best-companies-to-work-for-2019
خدمة جديدة توفرها Delta للمسافرين على متن رحلاتها

أعلنت شركة «Instacart» لتوصيل البقالة وتسليمها عبر الإنترنت، عن شراكة جديدة مع شركة الطيران الأمريكية «Delta Air Lines» لجذب المسافرين إلى إنفاق المزيد على طلبات البقالة وذلك عبر برنامج المسافرين الدائم «Delta SkyMiles».

برنامج المسافر


بطاقات خدمة Delta SkyMiles



وبرنامج المسافر الدائم، هي خدمة تقدمها شركات الطيران حول العالم، وتضم مجموعة من المزايا والامتيازات تجعل المسافرين يستفيدون من رحلاتهم، ويمكن للمسافرين عبر هذا البرنامج جمع نقاط أو أميال يتم استبدالها بعد ذلك بتذاكر طيران مجانية أو منتجات فاخرة وجوائز أخرى.

منتجات البقالة


توفر Instacart خدمة التوصيل السريع للبقالة

وتقوم الشراكة الجديدة بين «Instacart» و«Delta Air Lines» على توفير أميال جوية للمسافرين مقابل الدولارات التي ينقونها على شراء البقالة، وسيحصل المسافرون على الخطوط الجوية للشركة الأمريكية على ميل واحد مقابل كل دولار يتم صرفه على شراء منتجات البقالة عبر منصة «Instacart».

 

كما سيربح الزبائن المشتركين في خدمة «Instacart Express» ميل ونصف الميل، مقابل كل دولار، وتوفر العضوية في الخدمة التوصيل المجاني لطلبات البقالة التي تزيد عن 35 دولارًا ومزايا مثل استرداد 5% على جميع طلبات الاستلام.


شراكة فريدة


الخدمة تدخل حيز التنفيذ هذا الأسبوع

قال جوش كاهلر مدير خدمة «Delta SkyMiles» في بيان "نعلم أن معظم المسافرين يقومون بالتسوق للحصول على البقالة أكثر مما يسافرون"، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة الجديدة مع «Instacart» هي وسيلة لمنح  العملاء الأكثر ولاءً فوائد أكبر بعيدًا عن رحلاتهم".

 

كما أعلنت «Instacart» عن حماستها بالشراكة الأولى من نوعها والتي ستمنح أعضاء خدمة «Delta SkyMiles» فرصـًا جديدة لكسب أميال من مشتريات البقالة اليومية.


يشار إلى أن «Instacart» هي شركة ناشئة أمريكية تُقيم حاليـًا شراكة مع 700 من سلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة في الولايات المتحدة وخارجها، وذلك لتقديم 500 مليون منتج عبر خدمات التوصيل لأكثر من 65 ألف متجر في أكثر من 5500 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا ودول أمريكا الشمالية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022