leftlogo

«سبينيس» تفتتح فرعًا جديدًا في الساحل الشمالي.. ثالث فروع السلسلة خلال 2022

A A A
مهند عدلي
مهند عدلي

افتتحت سلسلة سبينيس فرعها الحادي والعشرين بمنطقة الساحل الشمالي بمارينا ڤالي أمام بوابتي مارينا 4 و 5، وهو الفروع الثاني لها في الساحل الشمالي، كما أن هذا هو الفرع الثالث الذي تفتتحه السلسلة العملاقة خلال العام الجاري، لتواصل التحرك بسرعة الصاروخ في اقتحام مجال السلاسل التجارية في مصر.

خبرة سبينيس


وتأتي تلك التوسعات لسلسلة سبينيس، لترسخ في أذهان المستهلكين، أنها واحدة من أعرق السلاسل التجارية حول العالم، إذ يرجع تأسيسها إلى نحو قرن من الزمان، حيث أسس آرثر سبينى أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة.


وكذا وضع معايير جودة صارمة حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار معقولة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل، ويبدو أنها سياسة تبنتها السلسلة وهو ما تراه عينك عند دخول فروعها التي تصل إلى 18 فرعًا في مصر قبل إضافة فرع زهراء المعادي الذي يُفتتح اليوم.


التوسع الإقليمي


وكان «سبينى» حريصًا على الالتزام بمستوى عالٍ من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة أو الأسعار وهو ما كان له دوره في نجاح «سبينيس» في التوسع الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو نفس الأسلوب الذي تنتهجه إدارة «سبينيس» الحالية والتي تنتهج سياسة توسعية قائمة على تعزيز الدور المجتمعي وتوفير السلع بأنسب الأسعار، فضلاً عن توفير فرص العمل العديدة.

قيادة سبينيس


ويرأس «سبينيس مصر» الخبير الاقتصادي مهند عدلي، كما أصبحت السلسلة من كبار سلاسل تجارة التجزئة في مصر والشرق الأوسط وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعها متعددة الأشكال والأنماط سواء السوبر ماركت أو الھايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.


ولدى «سبينيس» مسؤولية مجتمعية، تنقسم إلى محاور متنوعة، أولها إحياء المناطق المتنوعة بمصر عبر تغطيتها بالخدمات المفقودة فيها، كما يتمثل المحور الثاني في توفير الوظائف إذ يوجد في سلسلة «سبينيس» أكثر من 5 آلاف موظف، كما تعمل السلسلة على تطوير العاملين فيها وتدريبهم.
eee3
wqw1w1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022