leftlogo

«سبينيس» تفتتح فرعها الـ19 في زهراء المعادي

A A A
مهند عدلي رئيس سبينيس مصر
مهند عدلي رئيس سبينيس مصر

تفتتح سلسلة سبينيس فرعها التاسع عشر بمنطقة زهراء المعادي، اليوم الإثنين، لترسخ في أذهان المستهلكين، أنها واحدة من أعرق السلاسل التجارية حول العالم، إذ يرجع تأسيسها إلى نحو قرن من الزمان، حيث أسس آرثر سبينى أول محل يحمل اسم «سبينيس» في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة.


عدد الفروع

سلسلة سبينيس


وكذا وضع معايير جودة صارمة حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار معقولة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل، ويبدو أنها سياسة تبنتها السلسلة وهو ما تراه عينك عند دخول فروعها التي تصل إلى 18 فرعًا في مصر قبل إضافة فرع زهراء المعادي الذي يُفتتح اليوم.


وكان «سبينى» حريصًا على الالتزام بمستوى عالٍ من الرقي سواء بالنسبة للجودة أو الخدمة المقدمة أو الأسعار وهو ما كان له دوره في نجاح «سبينيس» في التوسع الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو نفس الأسلوب الذي تنتهجه إدارة «سبينيس» الحالية والتي تنتهج سياسة توسعية قائمة على تعزيز الدور المجتمعي وتوفير السلع بأنسب الأسعار، فضلاً عن توفير فرص العمل العديدة.


خدمة العملاء

صورة من فرع سبينيس فبي أرينا مول


ويرأس «سبينيس مصر» الخبير الاقتصادي مهند عدلي، كما أصبحت السلسلة من كبار سلاسل تجارة التجزئة في مصر والشرق الأوسط وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعها متعددة الأشكال والأنماط سواء السوبر ماركت أو الھايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.


ولدى «سبينيس» مسؤولية مجتمعية، تنقسم إلى محاور متنوعة، أولها إحياء المناطق المتنوعة بمصر عبر تغطيتها بالخدمات المفقودة فيها، كما يتمثل المحور الثاني في توفير الوظائف إذ يوجد في سلسلة «سبينيس» أكثر من 5 آلاف موظف، كما تعمل السلسلة على تطوير العاملين فيها وتدريبهم.


وتوجد قوانين وسياسات لطريقة النقل والتخزين حددتها هيئة سلامة الغذاء وتلتزم بها سلسلسة متاجر «سبينيس»، كما أنها ترفض استلام البضائع من أي شركة تخالف تلك السياسات المتبعة، منها على سبيل المثال شركات التبريد التي توصل السلع إليها، حيث يجب أن تكون عند درجة تبريد محددة.


سهولة الشراء

منتجات سبينيس بأسعار جاذبة


وتقوم سلسلسة متاجر «سبينيس» من خلال الموظفين فيها بقياس درجة الحرارة للسيارة التي توصل السلع عند دخولها إلى منطقة التسليمات، وحال وُجدت غير مطابقة للمواصفات، نرفض استلامها وتعود مرة أخرى إلى شركتها.


كما يوجد لدى «سبينيس» موقع إلكتروني من خلاله يستطيع العميل الشراء وتوصيل طلباته إلى مكان تواجده، ومتاح لديها «هوم ديلفري» أي خدمة التوصيل إلى المنازل إذ يستطيع العميل الشراء عبر الخط الساخن للسلسلة ويتم توصيل «الأوردر» له، وهناك شبكات أخرى متعاقد معها لسهولة توصيل السلعة للعميل


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022