leftlogo

سجق بلدي وبرجر.. اشتري اللحوم المصنعة وانت مطمن من المتاجر وإليك الأسعار

A A A
سجق
سجق

يبحث المستهلكون دائمًا عن الأماكن المضمونة لشراء اللحوم منها بشكل عام والمصنعة بشكل خاص، واحترفت الهايبر ماركت خلال السنوات الأخيرة من خلال الشيفات المسؤولين عن أقسام اللحوم طرق إعداد اللحوم المصنعة والتي يعتمدون فيها على اللحم البلدي الفريش.


سعر البرجر


قدمت سلسلة الفا ماركت من خلال قسم اللحوم فيها والذي يتميز بتقديم اللحوم الطازجة، تشكيلة من اللحوم المصنعة والتي شملت تخفيضات على السجق البلدي حيث يصل سعر الكيلو جرام إلى 124.95 جنيه بدلاً من 139.95 جنيه، برجر كندوز طازة سعر الكيلو جرام 124.95 جنيه بدلاً من 146.95 جنيه، كما يتوفر حوواشي طازة سعر الكيلو جرام 89.95 جنيه بدلاً من 107.95 جنيه.


ويتاح بفرع السلسلة بالرحاب مختلف أصناف اللحوم بجانب فروعها الأخرى، حيث يقع فرع الرحاب الذي تم افتتاحه نهاية فبراير الماضي على مساحة تبلغ نحو 2500  متر مربع، وتم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق رائعة لعملاء "الفا ماركت" لا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق.


سعر السجق الشرقي


وطرحت سلسلة سعودي ماركت تخفيضات على اللحوم المصنعة تستمر حتى 16 من شهر مايو الجاري من خلال قسم اللحوم المتميز في هذه السلسلة، وشملت التخفيضات سجق شرقي سعر الكيلو جرام 144.95 جنيه، بالإضافة إلى بيف برجر سعر الكيلو جرام 144.95 جنيه أيضًا.


كما قدمت سلسلة جيرا ماركت عروضًا على اللحوم المصنعة بقسم اللحوم داخل المتجر، ومنها هامبورجر وزن سعر الكيلو جرام 142.99 جنيه بدلاً من 170 جنيهًا، سجق بلدي وزن سعر الكيلو جرام 142.95 جنيه بدلاً من 155 جنيهًا.


جيان ماركت


كما طرحت سلسلة جيان ماركت سجق بقري شرقي بلدي سعر الكيلو جرام 165 جنيهًا بدلاً من 179 جنيهًا، كما تتاح مختلف أنواع اللحوم في "جيان" حيث تم افتتاح أول فرع لشركة جيان الفرنسية الشهيرة التابعة لمجموعة كازينو القابضة بالتجمع الخامس بمساحة خلال نوفمبر الماضي على مساحة تتجاوز 5 آلاف متر مربع وباستثمارات تقدر بقيمة 100 مليون جنيه.


fv
برجر
qww
سجق

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022