leftlogo

سلسلة Odd Burger الكندية تخطط لافتتاح 40 مطعمًا نباتيا في أونتاريو

A A A
eating-burger برجر جديد (5)
سلسلة مطاعم Odd Burger النباتية الكندية
وقعت Odd Burger وهي سلسلة مطاعم وجبات سريعة نباتية كندية، وشركة Starke Investments لتطوير العقارات، اتفاقية لافتتاح 40 مطعما جديدا لـOdd Burger في مدينة أونتاريو خلال السنوات الثماني المقبلة.

شركة رائدة في مجال الاستدامة


قال براشانت دلال، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Starke Investments: "تبحث شركتنا دائمًا عن فرص لتضع نفسها كمؤسسة رائدة في مجال الاستدامة والابتكار، ولاشك أن Odd Burger تضيف الجديد إلى صناعة تحتاج بشدة إلى التغيير".

وأضاف: "نرى إمكانات هائلة مع Odd Burger لأنها تصنع طعامًا نباتيًا يروق للسوق الشامل من خلال تقديم قائمة مصنوعة من مكونات بسيطة ونكهة رائعة وبسعر تنافسي وهذا ليس شيئا رأيناه مع أي علامة تجارية نباتية أخرى للمطاعم".

وقالت Odd Burger في بيان، إنه جرى وضع خطة استراتيجية للتوسع حيث تحدد الاتفاقيات حصة تطوير سنوية توفر لـ Odd Burger مسار نمو واضح في كل منطقة".

سلسلة النجاحات

أوضح جيمس ماكينز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Odd Burger: "الشراكة مع Starke Investments ستسمح لشركة Odd Burger بمواصلة توسعها السريع عبر أمريكا الشمالية، مع الاستمرار في توفير مستوى مذهل من الخدمة لأصحاب الامتياز المحليين في أونتاريو".

وتجلب Starke Investments أيضًا معرفة صناعية رائعة إلى Odd Burger، فضلاً عن شبكة قيمة من العلاقات مع الملاك وأصحاب الامتياز المحتملين.

وكانت شركة Odd Burger الكندية قد أعلنت عن افتتاح أول سلسلة وجبات سريعة نباتية، مكونة من 36 مطعما جديدا في ألبرتا وكولومبيا البريطانية، في إطار خططها للتوسع ومواصلة سلسلة النجاحات.

وجاءت هذه الأخبار بعد عدة أسابيع من إطلاق Odd Burger مجموعة  Preposterous Foods الجديدة، وهي مجموعة جديدة من البروتينات النباتية وبدائل منتجات الإلبان ومنها "البرجر، الصلصات الخالية من منتجات الألبان واللحوم، والسجق والسوسيس" ويتم توزيع المنتجات الجديدة من خلال Sysco أكبر شركة خدمات غذائية في العالم.
يي
ييثثي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022