leftlogo

سمرمون.. 70 منتجًا من المقبلات البحرية وأول تونة مصرية تغزو العالم

A A A
فواتح الشهية بحرية
فواتح الشهية بحرية

تعد شركة سمرمون شركة رائدة في مجال صناعة فواتح الشهية من المنتجات البحرية، ولقد كانت وما زالت أول شركة متخصصة تعمل في هذا المجال وتدخل هذه الصناعة في المنطقة العربية وكذا منطقة الشرق الأوسط. سمرمون تستخدم العديد من الخلطات من التوابل والأعشاب العطرية الزيتية والتي تم اختبارها ودراستها بدقة والتي لها دور مهم في اكساب منتجاتها طعوم نفاذة وكذا قيمة غذائية عالية لتشبع احتياجات المستهلكين علي اختلاف أذواقهم.

القائمة البيضاء

ونجحت سمرمون بقيادة المهندس هاني المنشاوي، في الحصول علي شهادات الجودة ليمثل إضافة FDA الهاسب، وذلك منذ عام 2005 والأيزو 22000 وشهادة القائمة البيضاء بالهيئة القومية لسالمة الغذاء، لما نتمتع به من مصداقية مع عملائها، كما تؤمن الشركة أن التدريب الجيد والمتواصل لعمالها وموظفيها هو وسيلة سحرية لاستمرار تقدمها كما أن شعورها مستمر بمسئوليتها الاجتماعية نحو مجتمعها ووطنها.

المقبلات البحرية

سمرمون، هي شركة رائدة في مجال المقبلات البحرية، تأسست في قبرص، ليماسول 1989 وبدأت في مصر 1996 في مدينة برج العرب بالإسكندرية، وتصدر إلى جميع أنحاء العالم ومعتمدة من، وهي تفخر بكونها المنتج الأول للتونة المصرية منذ 2018 ولديها أكثر من 70 منتجًا، وتتم جميع أنواع معالجة الأسماك في مصانعها؛ تمليح التدخين، التبخير، التبخير، التجفيف، التعليب، التجميد، وغير ذلك.
نجحت Summer Moon في غزو أسواق الخليج وجميع الأسواق الكبيرة، وحصلت على دعم كبير من خلال اليونيدو من خلال تطوير أعمالها من خلال برنامج خاص لتنفيذ نظام تحليل المخاطر لأنها كانت من أوائل المجموعات التي شاركت في البرنامج.

الفسيخ والبطارخ

حصلت شركة سمرمون، على الميدالية الذهبية في الفسيخ "سمك بوري مملح فاكيوم- برطمان زجاج- أطباق" في المسابقة المصرية للمنتجات الغذائية التراثية خلال العام الجاري، كما حصلت على نفس الميدالية في البطارخ "بطارخ بوری بلدی فاكيوم – ثيرموفورمنج"، وأيضًا في الملوحة " سمك ملوحة مشفي"، سردين فيليه بالزيتون.
ضقثق
المهندس هاني المنشاوي
2133334

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022