leftlogo

حراز.. منتجات «شيخ العطارين» تزدهر في ألمانيا والبلدان العربية وطفرة في التصدير

A A A
منتجات حراز
منتجات حراز

منتجات حراز، شهدت رواجًا وانتعاشًا بين العملاء ومختلف المستهلكين في الخارج خلال السنوات الماضية، لأنها تتسم بالجودة والتنوع والدقة، فضلاً عن أنها طبيعية وصحية، وما يعزز جودتها أنها نتاج خبرة تصل إلى نحو 83 عامًا، ما يُضفي عليها الاحترافية في الإعداد والتجهيز، ولذلك تزدهر بمختلف البلدان العربية وكذا بعض البلدان الأوروبية ولاسيما ألمانيا.

تاريخ حراز


تأسست حراز في عام 1939، على يد عبد الرحمن محمد حراز، حيث كان مهتمًا بعلم التداوي بالأعشاب، وبدأ بتجارة الأعشاب والنباتات الطبية والعطرية، وبرع في هذا المجال وكان له العديد من الأبحاث والدراسات وساهم بشكل كبير في إحياء علم التداوي بالأعشاب في مصر ومد يد العون للمهتمين حتى عرف باسم شيخ العطّارين والعشابين.


ومع تطور العلم والاتجاه الحديث للعودة إلى الطبيعة وطب الأعشاب، تتطور حراز بشكل مستمر من أجل مواكبة المعايير الحديثة وكذا اتباع معايير الجودة وسلامة الغذاء كي تضمن لعملائها منتجات آمنة عالية الجودة.


منتجات حراز


تتنوع منتجات حراز ما بين، التوايل والأعشاب، الياميش والمكسرات سواء التمور أو الفواكه المجففة، فضلاً عن الأنواع المختلفة من المكسرات، المشروبات، الحبوب والبقول، عسل النحل ومشتقاته، المكملات الغذائية، الأغذية الصحية، الزيوت المعصورة على البارد، القهوة، الزيوت العطرية، البخور والعطور، بالإضافة إلى التجميل والعناية الشخصية.

فروع حراز


تنتشر فروع حراز بمختلف المناطق، ومنها السادس من أكتوبر، مصر الجديدة بالميرغني، مصر الجديدة بميدان الجامع، القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، المقطم، مدينة نصر امتداد ذاكر حسين الحي العاشر، الرحاب بالسوق التجاري القديم، بڤرلي هيلز بالشيخ زايد، دار السلام بالفيوم، المعادي، بورسعيد.
hhh
342
980

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022