leftlogo

سوبر ماركت واستراحة على الطريق.. كل ما تحتاجه في On the Run

A A A
أون ذا رن
أون ذا رن

On the Run.. يعد سوبر ماركت في محطات الوقود متكامل ويوفر للأفراد، خاصة المسافرين على الطرق، وقتًا قصيرًا للاستراحة من عناء السفر وإرهاق قيادة السيارة، وبمجرد دخول أحد الفروع تجد كل ما تحتاجه من أطعمة ومشروبات باردة أو ساخنة وكذا منتجات العناية الشخصية.

وجبات سريعة


كل ما تحتاجه في أون ذا رن
ويوفر On the Run أفضل وأشهر الساندوتشات والوجبات السريعة، بجانب المقبلات والسلطات والمشروبات والحلوي، ويمتلك فروعًا كثيرة في أماكن مختلفة بالقاهرة، وغيرها بالمحافظات وعلى الطرق الصحراوية، ودائمًا ما يجد إقبالاً من الزبائن، لتمتعه بتقديم أفضل وأسرع خدمة للعميل، كما يتيح للعملاء خدمة انتظار للسيارات، حتى الانتهاء من التسوق.


ولدى  On the Run فرع البساتين نحو 29 فرعًا لخدمة المسافرين، تقع في القاهرة والجيزة والإسكندرية، حيث تقع فروع القاهرة في مصر الجديدة بنحو 7 فروع والبساتين والمعادي بنحو فرعين والتجمع الخامس والرحاب والملك الصالح والنزهة الجديدة والمنيل.

فروع الجيزة



طريقة عرض المنتجات

ولدى  On the Run نحو 3 فروع في المهندسين ، وفرعين بالشيخ زايد والسادس من أكتوبر  والدقي وفرعين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، كما يقع في العامرية بالإسكدندرية.


ومن تجارب السفر يمكن تلخيص أن  On the Run، هو مكان أو استراحة جيدة  للخدمات السريعة وشرب القهوة وشراء مستلزمات الطريق مثل المياه المعدنية والعصائر والمياه الغازية والمشروبات الساخنة والأكلات السريعة سواء سناكس أو الباتيه والكرواسون والشكولاته والشيبسى، كما يوفر مستلزمات السيارة السريعة مثل زيت المحرك ومنظفات السيارة والمعطرات وبه حمام للرجال وآخر للسيدات ومواقف للسيارات.  


كما يشتهر  On the Run، بتقديم أكلات من المطبخ وكذا سوبر ماركت داخل القاهرة ووسط البلد، حيث يتم توصيل الطلبات إلى المنازل، ومن الأطباق الأكثر بيعًا كابتشينو، كافيه لاتيه، فلات وايت وريد بول علب  250 مل، وتوجد منتجات أخرى مثل القهوة ومشروبات الطاقة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022