leftlogo

«كازيون» تطلق عرض «الجامبو» لمدة 48 ساعة

A A A
كازيون
كازيون

أطلقت سلسلة متاجر «كازيون» عرضًا جديدًا، يستمر لمدة 48 ساعة على المنظفات تحت اسم «عرض الجامبو»، وذلك مقابل منح العميل الذي يقوم بشراء العرض كازيونات هدية يمكنه تجميعها وشراء أي سلعة يرغب في الحصول عليها.


عرض الجامبو


تخفيضات على الصابون السائل


وقالت «كازيون» في رسالة للعملاء: «الحق عرض الجامبو من كازيون وجمع كازيونات، والعرض ساري يومي الأحد والإثنين الموافقين 13 و 14 فبراير أو حتى نفاد الكمية.

آخر فرصة

منتجات من عرض «التلات»


وأعلنت سلسلة متاجر «كازيون» أن غدًا الإثنين هو آخر فرصة من عرض «التلات» الذي أطلقته يوم الثلاثاء الماضي، موجهة رسالة للزبائن: «الحق العرض».


ووفقًا لـ«كازيون»: «نحن نعمل بجد كل يوم لتزويد الملايين من عملائنا بأفضل المنتجات ذات القيمة مقابل المال مع مجموعة متنوعة من حيث الأصناف والمنتجات».


وتابعت «كازيون»: «كانت فلسفتنا في العمل بسيطة؛ الحفاظ على انخفاض التكاليف ونقل المدخرات إلى عملائنا وتكرار هذا كل صباح».


شحن الرصيد

تحويل الكازيونات إلى فلوس

كما أعلنت سلسلة متاجر «كازيون» أن «الكازيونات تتحول لفلوس في كازيون»، موجهة رسالة للعملاء: «وأنت بتشتري طلبات بيتك متنساش تدفع فواتيرك وتشحن رصيد موبايلك عشان تجمع كازيونات من كازيون بلس.. متنساش تسجل رقم تليفونك لأكبر استفادة من البرنامج».


وأشارت: «قاعدة عضويتنا الكبيرة وقوتنا الشرائية الهائلة جنبًا إلى جنب مع سعينا اللامتناهي لتحقيق الكفاءة التي تؤدي إلى أن نكون الخيار الأول للعميل، ولاعب السلع الاستهلاكية الأول من حيث عدد المحلات والثاني من حيث المبيعات في مجال التجارة الحديثة».


واستهلت الشركة أعمالها في عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، والتي تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وهي تعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022