leftlogo

«سيال 2022».. الشركات المصرية تشارك في أكبر معرض للغذاء بباريس

A A A
معرض سيال في باريس
معرض سيال في باريس

ينطلق معرض سيال للأغذية والمشروبات SIAL 2022  بالعاصمة الفرنسية باريس، في 15 من شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة عدد من الشركات المصرية، التي تستهدف تعظيم صادراتها في السوق الأوروبية، إذ يتمثل الهدف الأساسي للمعرض في اكتشاف أفضل الاتجاهات العالمية في الغذاء والابتكار.

عالم الغذاء

شعار المعرض

 

وقالت الشركة المنظمة إن المعرض الذي ينطلق بمركز المعارض في باريس يستمر حتى 19 من شهر أكتوبر المقبل، سيكون مركزًا لإلهام لجميع عشاق الطعام خلال معرض سيال، ولن يقتصر المعرض على أحدث الاتجاهات والابتكارات في عالم الغذاء، بل يمثل فرصة للعثور على شركاء الأعمال المناسبين، وواجه تحديات الصناعة معًا.


وأضافت أنه سيتمكن المشاركون في المعرض من التواصل مع أكبر معرض للطعام في العالم، باعتباره يضم شبكة عالمية من المتخصصين في مجال الأغذية، كما سيتم تقديم إصدار جديد تمامًا خلال العام الجاري، من المعرض باعتباره مركزًا للاتجاهات والابتكارات والأعمال الجديدة منذ أكثر من 50 عامًا، موضحة أن "سيال" يعد من أكبر معارض الأغذية في العالم التي تدر سيولة بحركة التجارة.


وأشارت إلى أن المعرض خلال السنة الحالية يهدف إلى تقديم إصدار جديد ومتميز، ومن المؤكد أن يكون نقطة تحول، لكل من "سيال"والصناعة ككل، إذ تتضمن أرض المعرض صالات تقدم بشكل مصمم خصيصًا لمواكبة التطورات الحديثة، نظرًا لأن صناعة الأغذية تعيد اكتشاف نفسها لمواجهة التحولات الهائلة في المجتمع، كما يسلط المعرض على التحديات والفرص بالقطاع.

المنتجات المشاركة

مشاركة كبيرة بالمعرض
وحددت الشركة المنظمة أهم الشركات والقطاعات المتخصصة التي ستشارك في المعرض، وهي إعداد الطعام، وجبات جاهزة، المنتجات المجمدة، منتجات الألبان، مأكولات بحرية، المشروبات الخفيفة، عضوي والعافية، فواكه خضار، منتجات البقالة، لحوم.


وأشارت إلى أنه سيتم تبسيط الاجتماعات واللقاءات مع شركاء الأعمال سواء في المعرض أو عبر تطبيق SIAL ، وأنه في خمسة أيام هي مدة استمرار المعرض، سيتم الكشف عن نتائج أحدث الدراسات بالقطاعات الغذائية في تسويقها وترويجها وكذا تصنيعها، وستتاح للمشاركين الفرصة لتبادل وجهات النظر وفتح أبواب جديدة لسنوات مقبلة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022