leftlogo

«سيلفا» تتوسع في إنتاج الخضروات والفاكهة المجمدة.. قصة بدأت من 40 سنة

A A A
فاكهة وخضروات
فاكهة وخضروات

شهدت العقود الماضية تطورا كبيرا في صناعة المواد الغذائية المجمدة والمبردة، وذلك بفضل التقدم التكنولوجي الكبير، والتزايد في التعداد السكاني على المستوى العالم، ما دفع كل تلك الأسباب العديد من الشركات بالدخول في ذلك المجال، حيث بلغت صادرات هذا القطاع في مصر على  سبيل المثال خلال العام الماضي نحو 4.4 مليار دولار.

ومن الشركات التي حققت نجاحا في ذلك القطاع شركة سيلفا، وهي شركة عائلية تعمل داخل السوق المصرية منذ أكثر من 40 عاماً لتوفير مجموعة  متنوعة من الفواكه والخضروات الطازجة المٌجمدة.

تاريخ سيلفا


وبحسب الشركة فإن عصام عدلي قام في عام 1979 بوضع البذرة الأولى لـ"سيلفا" عن طريق إنشاء واحد من أكبر مخازن التبريد بسعة تخزين 4000 طن، وفي عام 2008 تعاون مع ميشيل عدلي وكريم عدلي وجمعوا مجموعة من الموظفين الموهوبين ذوي الخبرة، لإطلاق العلامة التجارية المتميزة «سيلفا»، مؤكدة أن ذلك ضمن استمرار مستوى إنتاج متميز، ومنتجات عالية الجودة تتوافق مع معايير الجودة العالمية.

العلامات التجارية


وأشارت «سيلفا» إلى أن النجاح التي حققته دفعها لإطلاق علامتها التجارية الأحدث «ميكا» في عام 2015 إرضاء أذواق أكثر على مستوى العالم.

وكشفت الشركة إنها استطاعت الوصول إلى دول العالم في فترة زمنية قصيرة بفضل موقع مصنعها، المحاط بمزارع شاسعة، ما يضمن وصول المحاصيل إلى مصنعها في أفضل حالة، لتبدأ في عمليات  التقشير، والفرز، والغسيل، والسلق، والتجميد بسرعة قياسية, مع تخصيص الوقت الكافي لكل مرحلة.

وتابعت الشركة أن مخزونها يقع داخل مصنعها لضمان ظروف تخزين مثالية لمنتجاتها، وتحافظ "سيلفا" على الممارسات الصحية والمستدامة في كل خطوة من خطوات عمليات الإنتاج  وسلاسل التوريد لديها، وتقديم المحاصيل الأكثر نضارة ونظافة وصحة إلى جميع أنحاء العالم .

وأوضحت سيلفا، إي أنها تسعى إلى أن تصبح الاختيار الأول لكل الأشخاص الذين يحتاجون إلى العناصر الغذائية الضرورية من خلال الخضروات  والفواكه، وذلك من خلال  رفع مستوى المعايير في صناعتها من ابتكارات و مواكبة التكنولوجيا الحديثة.


fruit-and-vegetable-market-lots-of-different-fres-2021-08-30-02-15-03-utc
buyers-in-supermarket-2021-09-24-03-34-33-utc
woman-buying-vegetable-2022-04-22-15-34-45-utc
shopkeeper-packing-fruit-in-bag-2022-03-04-01-41-17-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022